أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة خالد البستاني: راية الانتماء خفاقةً عبدالله بن طوق: نستلهم في يوم العلم مشاعر الفخر والاعتزاز يوم العلم تابع التغطية كاملة

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية أن يوم العلم يجسّد إرادتنا القوية لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار.
ورفع معاليه بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، سائلاً الله، عز وجل، أن يعيده والإمارات قيادة وحكومة وشعباً تنعم بالخير والتقدم والازدهار.

وقال معاليه: «يشكل يوم العَلم الإماراتي مناسبة غالية نسترجع بها مسيرة الاتحاد والتحديات التي حوّلها إلى إنجازات عظيمة، وهو اليوم الذي يجسّد إرادتنا القوية في مواصلة المسيرة نحو التقدم والازدهار مستلهمين الرؤية الثاقبة لقادتنا، وإننا نقف اليوم لنحتفل باليوم الذي يعتبر رمزاً للوحدة والفخر والإنجاز في دولة الإمارات، إنه يوم يجمعنا تحت راية واحدة، راية ترفرف عالياً لتعكس قيم العطاء، والتسامح، والعدالة والسلام».
واختتم معاليه:« نجدد العهد والولاء لدولتنا الحبيبة ولقيادتنا الرشيدة، وبأن نظل أوفياء للمبادئ التي قامت عليها دولة الإمارات، وأن نعمل دوماً من أجل رفعتها وتقدمها».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سهيل المزروعي الإمارات يوم العلم یوم العلم

إقرأ أيضاً:

توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

واصل توتنهام عروضه القوية في الآونة الأخيرة وحقّق فوزه الخامس تواليا في مختلف المسابقات عقب تخطيه مضيفه فرينكفاروزي المجري 2-1 ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم.

توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى السنغالي باب سار (23) والويلزي برينان جونسون (86) فيما سجّل للفريق المجري بارناباس فارجا (90).

ورفع سبيرز رصيده إلى 6 نقاط بعدما كان قد فاز في مباراته الأولى على حساب قره باج الأذربيجياني 3-0.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج

وحقّق لاتسيو الإيطالي فوزا عريضا هو الثاني له تواليا في المسابقة على حساب ضيفه نيس الفرنسي 4-1.

سجّل أهداف فريق العاصمة الإيطالية كل من الإسباني بيدرو رودريجيس (20) والأرجنتيني فالنتان كاستيانوس (35 و53) وماتيا زاكايني (67 من ركلة جزاء) بينما سجّل الإيفواري جيريمي بوجا هدف الفريق الفرنسي الوحيد (41).

توهج الكعبي

وفاز أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على براجا البرتغالي تناوب على تسجيلها المغربي أيوب الكعبي (45 و59) والأرجنتيني سانتياجو هيزي (53).

وسقط ريال سوسييداد الإسباني على أرضه أمام أندرلخت البلجيكي 1-2.

كما تغلب هوفنهايم الألماني على دينامو كييف الأوكراني 2-0، وميدتيلاند الدنماركي على مكابي تل أبيب بالنتيجة ذاتها ومالمو السويدي على قره باج 2-1.

وتعادل أياكس الهولندي المنقوص مع سلافيا براج التشيكي 1-1، وجلطة سراي التركي مع مضيفه أر أف أس اللاتفي 2-2.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن قصف ثكنة معاليه جولاني بعدد من الصواريخ
  • مصريون: تجمعنا مع الإمارات رؤية مشتركة لمستقبل يسوده السلام والازدهار
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • محافظ أسوان يكلف بعقد اجتماع تنسيقي للإسراع بمشروعات قرية غرب سهيل
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • رويترز: سماع دوي سلسلة من الانفجارات القوية بالقرب من مطار بيروت
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على تحقيق التنمية والازدهار
  • عبدالله بن زايد.. قائد دبلوماسية الشراكات ومسارات النمو والازدهار
  • المزروعي: التغيرات العالمية تتطلب المزيد من الاستثمارات لتلبية الطلب على الطاقة
  • المزروعي: العالم يحتاج إلى استثمارات إضافية بقطاع الطاقة