بوابة الفجر:
2024-06-30@12:21:04 GMT

شاهد| آخر ظهور للمراسل محمد أبو حطب قبل استشهاده

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد آخر ظهور للمراسل الفلسطيني محمد أبو حطب قبل استشهاده بقليل، خلال إحدى النشرات الإخبارية على قناة فلسطين.

آخر ظهور لـ الشهيد محمد أبو حطب

وتحدث أبو حطب، عن الوضع في القطاع، قائلا: “المشاهد مؤسفة، وتدمي قلوب شعبنا، والجريمة الإسرائيلية مازالت متواصلة، والآنين والبكاء في كل بيت يتابع الوضع”، واصفا الوضع بـ القاسي، مضيفا أن الهجمات الإسرائيلية متواصلة، والشهداء تحت الأنقاض، والمستشفيات امتلأت بالمصابين.

هل حماس مقاومة أم جماعة إرهابية؟.. مصطفى الفقي يكشف عماد الدين أديب: مستحيل أن يكون حل القضية الفلسطينية على حساب مصر

وكشف خالد البلشي نقيب الصحفيين المصريين، عن استشهاد مراسل تلفزيون فلسطين محمد أبو حطب، و11 من عائلته، جرّاء قصف طيران الاحتلال منزله في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن الزميل أبو حطب و11 من أفراد عائلته، بينهم زوجته وابنه وأخيه، استشهدوا جرّاء قصف منزله في خان يونس”.

وأضاف: “استشهد الزميل بعد نصف ساعة فقط من ظهوره على الهواء، لينقل مجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غرة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي محمد أبو حطب النشرات الإخبارية قناة فلسطين خالد البلشي نقيب الصحفيين محمد أبو حطب

إقرأ أيضاً:

شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، تركت شعرها منسدلًا٠

 

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
  • موقف صادم.. فلسطيني أفرج عنه الاحتلال يتفاجأ باستشهاد 24 من أفراد عائلته (شاهد)
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس