صحيفة الخليج:
2024-10-03@08:53:39 GMT

شما المزروعي: رمزٌ لطموح شعب ورؤية قيادة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

شما المزروعي: رمزٌ لطموح شعب ورؤية قيادة

أكدت شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة تنمية المجتمع، أن يوم العَلم مناسبة تسلط الضوء على أعظم راية ترفرف في قلب كل من يعتبر الإمارات وطناً له.

وقالت: «تعلّمنا من قيادتنا أن العَلم ليس مجرد راية تعلو، بل هو رمزٌ لطموح شعب ورؤية قيادة حكيمة وإرث عريق يمتد لعصور، وأن علم دولة الإمارات كطموح قيادته لا حدود له».

‏وتابعت أن اليوم وكل يوم فرصة لاستحضار واستلهام الدروس والعبر من النجاحات الكبيرة التي كان ومازال علم الإمارات شاهداً عليها، معتبرة أن هذا اليوم هو مناسبة لنبرز فيها للعالم قيمنا الأصيلة، وجذورنا الممتدة، بالتلاحم المجتمعي والتسامح والتضامن، وإخلاصنا لوطننا.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم العلم

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية

قال تيموثي إيهاب مراسل قناة «إكسترا نيوز» من أبو النمرس بالجيزة إنّ مؤسسة «حياة كريمة» تواصل جهودها لتوفير منتجات البروتين الحيواني من لحوم حمراء ودواجن للمواطنين المصريين بأسعار مناسبة ومخفضة عن الأسعار في الأسواق الخارجية، موضحًا أنّ سعر كيلوجرام اللحم يبدأ من 185 جنيهًا ويصل إلى 310 جنيهات للحم الطازج.

أسعار مبادرة «حياة كريمة»

وأضاف «إيهاب» أنّ مباردة «حياة كريمة» تضبط الأسواق وتوفر السلع الغذائية بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بمقدار 25% عالأقل لكيلو جرام اللحم الواحد، مشيرا إلى أنّ الدواجن تُباع بسعر 102 جنيه للدجاجة الواحدة، إذ إنّ هذه الأسعار غير مسبوقة وتسهم في الحد من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين المصريين، في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها العالم كله من زيادات الأسعار.

لحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية

وواصل: «وجدنا ترحيبا وإشادة قوية من جانب المواطنين المصريين بهذه المبادرة، نظرا لدورها في تقديم اللحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية»، لافتًا إلى أنّ المشتريين من منافذ «حياة كريمة» المتنقلة أو الشوادر الثابتة في مختلف المحافظات يكررون عملياتهم الشرائية لتلك المنافذ، مما يعكس جودة ما تقدمه المبادرة وزيادة الإقبال عليها.

مقالات مشابهة

  • شما المزروعي: الابتكار الأساس في تحقيق التنمية
  • المزروعي: التغيرات العالمية تتطلب المزيد من الاستثمارات لتلبية الطلب على الطاقة
  • المزروعي: العالم يحتاج إلى استثمارات إضافية بقطاع الطاقة
  • الانتقالي يلوح باستخدام القوة لفرض الانفصال
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني
  • المزروعي: أوبك+ تقوم بعمل "نبيل" لتحقيق التوازن في سوق النفط
  • "أميرة أبو حسين" مصرية ترفع راية السلام وتتصدى لحل الصراعات في العالم
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً