أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تقصير واضح من إدارة النادي الأهلي في تدعيم مركز المهاجم الصريح، مشيرا إلى أنه لابد من محاسبة المخطئ علنًا إزاء عدم إبرام صفقة قوية لتدعيم الفريق، في بطولات مهمة سيخوضها الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي منذ فترة طويلة وهو يعاني هجوميًا وكولر كان دائمًا يتحدث عن رغبته في التعاقد مع مهاجم قوي لأنه يصل للمرمى كثيرًا، ولكن لم يتم تدعيم الفريق بالشكل المطلوب، وتم التعاقد مع موديست".

وأضاف: "الأهلي خسر أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر، وبطولة الدوري الإفريقي، بسبب عدم وجود مهاجم مميز، ولا أعرف لماذا تم التعاقد مع موديست، فهل هذا يليق بالنادي الأهلي؟!، حتى كولر يتحدث عن منحه فرص جديدة في المباريات المقبلة".

وواصل: "جمهور الأهلي تحمل كثيرًا، وميزانية النادي وصلت لـ3.9 مليار جنيه في الجمعية العمومية القادمة، وعاجز عن التعاقد مع مهاجم قوي، سنخرج للإشادة بعظمة الميزانية والنادي يعاني في أزمة رأس الحربة".

وأكمل: "ما هي مكافأة الجماهير التي حضرت للمباريات الأخيرة، وحرصت على دعم ومساندة الفريق وخرجت مُحبطة نتيجة الخروج من الدوري الإفريقي".

وأكد: "الأهلي لديه أزمة حقيقية لا أعرف أسبابها، كيف لنادٍ كبير أن يفشل في التعاقد مع مهاجم قوي؟. عليهم التحدث مع محمد مصيلحي لسؤاله عن كيفية جلب مهاجم مثل مابولولو، كنا نقول أن الأهلي يصدر الافكار لباقي الفرق، ولكن عليهم الاستعانة بأفكار الآخرين حاليا لضم مهاجم جديد".

وأتم: "لن يتذكر أحد المباني والإنشاءات والفروع الجديدة، الكل فقط يركز في نتائج فريق الكرة، والأهلي والزمالك ناديين جماهيرين، الأساس لديهم هي كرة القدم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس السوبر كولر الدوري الإفريقي التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • صداع الهجوم في الأهلي.. ماذا يفعل كولر بعد رحيل موديست وأزمة كهربا؟
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا