قرعة كأس الملك السعودي ٢٠٢٣.. محط انظار الملايين من عشاق كرة القدم السعودية خاصة بعد نجاحها في انضمام نجوم كرة القدم العالمية في صفوفها، وبحث الكثيرون عن قرعة كاس خادم الحرمين الشريفين، بالتزامن مع الإعلان عن نتائجها اليوم.

واحتلت قرعة كأس الملك السعودي، مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، والتي كشفت موقف الأندية التي تأهلت إلى ربع نهائي كاس الملك، وهي "الهلال والنصر والاتحاد والشباب والتعاون والفيصلي وأبها والخليج"، حيث ودع "عملاق جدة" الأهلي، المسابقة بشكل رسمي للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وجاءت قرعة كأس الملك (ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين)، عن مواجهة قوية بين فريق الشباب الأول لكرة القدم وفريق النصر، فيما وضعت الهلال «حامل اللقب» أمام فريق التعاون.

وظهرت نتائج قرعة كأس الملك السعودي ٢٠٢٣، التي كانت مفتوحة دون تحديد مستويات بين الأندية، فريق الاتحاد أمام الفيصلي، وأبها في مواجهة الخليج، الذي يلعب ضمن صفوفه محمد شريف، وفق وسائل الإعلام السعودية.

يذكر أن مراسم سحب قرعة كاس الملك تمت مساء اليوم الخميس، بمشاركة عواد العنزي لاعب الشباب السابق، وياسر الطائفي لاعب الرياض السابق، وتلعب منافسات الدور ربع النهائي من البطولة في 11 و12 ديسمبر المقبل، باستثناء مباراة الفيصلي والاتحاد بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الدوري السعودي في نسخته الجارية جاء بمشاركة 32 فريقًا بعد أن اقتصرت فقط على 16 فريقًا في آخر موسمين، حيث أن النسخة الماضية شهدت تتويج الهلال باللقب الأغلى عقب فوزه على الوحدة في المباراة النهائية بركلات الترجيح 7ـ6، إثر تعادلهما 1ـ1 في الوقت الأصلي، وينتظر عشاق كرة القدم السعودية بحماس لمعرفة من سيتوج هذا العام بكأس الملك السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرعة كأس الملك قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين كرة القدم السعودية السعودية كرة القدم العالمية خادم الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية الهلال والنصر الفيصلي الأهلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين کأس الملک السعودی قرعة کأس الملک

إقرأ أيضاً:

ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه

أكدت تقارير إعلامية متطابقة، أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي، قد تلقى اتصالات من أحد مسؤولي نادي ريفير بليت الأرجنتيني لمناقشة امكانية انتقاله إلى الفريق.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن بونو رحب بفكرة الإنتقال إلى “فريق أحلامه”، بعد انتهاء عقده مع الهلال في عام 2026، رغبة منه في الاستفادة ماديا لفترة أطول مع فريقه الحالي وتحقيق المزيد من الألقاب معه، حيث قضى في النادي السعودي موسما واحدا فقط.

وكان الحارس البالغ من العمر 33 عاما، قد أكد أن اللعب لريفير بليت يعد حلما بالنسبة له، مؤكدا أنه يتمنى الذهاب إلى هناك وتقديم أداء جيد والتتويج بالألقاب، وليس إرتداء قميص الفريق الأرجنتيني فقط.

يذكر أن بونو يعد من أبرز حراس المرمى على المستوى العالمي، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم لسنة 2023 (ياشين)، وجاء في المركز 13 في ترتيب أفضل اللاعبين (الكرة الذهبية)، إلى جانب تتويجه بلقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا عن نفس السنة.

مقالات مشابهة

  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياض
  • إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • خادم الحرمين الشريفين يُعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً