أكد عفت نصار نجم الكرة المصرية السابق، أن مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك عليه الاهتمام بفريق كرة القدم في المقام الأول، مشيرًا إلى أن العمل في فرع النادي بأكتوبر سيكون لصالح الفرق الرياضية من بناء ملاعب جديدة وغيرها.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك أولويات للمجلس الجديد مثل فتح باب القيد وحسم ملف تجديد عقود اللاعبين وإبرام صفقات جديدة في يناير، وكرة القدم هي الملف الأول على الطاولة، ومن ثم باقي الألعاب الآخرى".

وأضاف: "الموضوع أصبح منتهي بالنسبة لـ أوسوريو، وسيرحل عن نادي الزمالك قريبًا، لأنه لا يقدم الكرة التي يرغبها جمهور الزمالك، واعترض على سفره إلى الخارج بشكل متكرر، و الأمر أصبح غريبا خصوصا ان الفريق في حاجة لوجوده الدائم".

وواصل: "أوسوريو فشل في الوصول إلى التوليفة التي تجعل الفريق قادرًا على تحقيق المكسب باستمرار، وهو دائم التغيير في التشكيلة الأساسية، ولديه خطط هجومية غير ملائمة، في المباراة السابقة كان هناك 11 كرة عرضية ولا يوجد مهاجم أساسي في الملعب".

وأكمل: "مجلس الزمالك الجديد جاء من وسط الجماهير ولديهم أفكار وأراء معينة، فهم ليسوا غرباء على النادي، ويعلمون كل شئ عن فريق الكرة، والصبر على أوسوريو صعب خلال الفترة المقبلة، ووجهة نظري أن وقته انتهى مع الفريق، وسيرحل عن تدريب الفريق بغض النظر عن نتيجة مباراتي زد وبيراميدز".

وزاد: "هناك أسماء مدربين أجانب مطروحين على طاولة إدارة الزمالك، وتعيين مدرب مصري سيكون قرار خاطئ، وسط حالة البلبلة الحالية وتراجع مستوى الفريق وفارق النقاط الذي بدأ يزيد في ترتيب الدوري المصري".

وأشار إلى أن أوسوريو دائمًا يواجه فرق الدوري بطرق فنية غريبة، وهو ما يتسبب في خسارة الفريق لنقاط، مؤكدا بأن الوضع الطبيعي هو فوز الزمالك على زد في المباراة القادمة، لكن المدرب يترك الفرصة للمنافسين من أجل تهديد مرمى الفريق وتسجيل أهداف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو مجلس الزمالك الجديد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»

قدم نادي الزمالك لاعبه الجديد محمد حمدي رسميًا، اليوم السبت، وذلك بنشره مقطع فيديو عبر الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد محمدي في مقطع الفيديو وهو يقوم بالتوقع على عقود انضمامه لصفوف الزمالك، وقال اللاعب الجديد: "أنا محمد حمدي أنا في الزمالك".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك مقطع فيديو تقديم اللاعب القادم من إنبي على سبيل الإعارة، وعلق: "الجبهة اليسرى بأمان.. محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

الجبهة اليسرى بأمان ????

محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/1GLE5aEVKh

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 14, 2024

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك تعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

كما تعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم من أحد السعودي، والسنغالي سيدي نداي في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • فيديو.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد سيدي نداي
  • استيراس تريبوليس اليوناني يعلن تولي ميكاليلي تدريب الفريق
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني