احتفلت رئاسة أركان القوات البحرية التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، اليوم الخميس، بالذكرى الــ (61) لتأسيس السلاح البحري الليبي، مؤكدة أنها على العهد باقية تحمي سماء البلاد.

وقالت رئاسة القوات البحرية – في بيان لها – إنها بهذه المناسبة التاريخية تُؤكد للشعب الليبي بأنها ستستمر وبكلِ عزمٍ وإصرار في أداء واجبها الوطني المقدس في تأكيد وحماية سيادة ليبيا على مياهها الإقليمية والاقتصادية.


وتوجهت رئاسة الأركان القوات البحرية، باسم كل منتسبيها بكل عبارات التهاني المحملة بكل مشاعر التقدير والعرفان، للقائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر.
وأكدت أنها على استعداد وجاهزية كاملة لتأدية مهامها وواجباتها برا وبحرا، مقدمة التحية لأرواح الشهداء وتتمنى الشفاء للجرحى.

الوسومإحياء الذكرى الـــ 61 لتأسيسها رئاسة أركان القوات البحرية الليبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: القوات البحریة

إقرأ أيضاً:

عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية

أكد رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح أن الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وترك الحرية لليبيين للاختيار في انتخابات حرة ونزيهة.

وشدد صالح خلال لقائه مع نائب المبعوث الخاص بالأمين العام للأمم المتحدة والقائمة بأعمال رئاسة البعثة الأممية لدى ليبيا ستيفاني خوري أمس الأربعاء على ضرورة تشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد تنظم الانتخابات وتشرف عليها، مشيرا إلى أن وجود هذه الحكومة ينهي الانقسام بما يخدم مصلحة الشعب الليبي.
وبحث عقيلة صالح وخوري خلال لقائهما الذي عقده بمكتب رئيس مجلس النواب في مدينة القبة مستجدات الأوضاع في ليبيا وسبل إنهاء الأزمة في البلاد.

وأوضح صالح أن المجلس أوفى بكافة الاستحقاقات من خلال إصدار التعديل الدستوري الـ13 وإصدار قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بما يحقق إرادة الشعب الليبي دون إقصاء أو تهميش لأي أحد.

وبدورها ثمنت ستيفاني خوري كافة الجهود المبذولة من مجلس النواب ورئاسته لإجراء الاستحقاق الانتخابي وتوحيد المؤسسات عبر سعيه لتشكيل حكومة موحدة

مقالات مشابهة

  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • من مصر.. الدبيبة يشدد على تطوير الاستثمار الليبي بالخارج
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد يتسلم مهام عمل
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري