العرب القطرية:
2024-09-19@03:22:31 GMT

الأهلي يسعى لاجتياز الشمال

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

الأهلي يسعى لاجتياز الشمال

يسعى الأهلي الى استغلال معنوياته المرتفعة بانتصاره الكبير على العربي الجولة الماضية، والفوز على الشمال في لقائهما المرتقب الليلة بالجولة الثامنة لدوري نجوم اكسبو والابتعاد خطوة أخرى نحو الامام، بينما لا يزال الشمال يبحث عن انتصاره الأول حتى الآن وإيقاف نزيف النقاط. المواجهة القوية ستنطلق في الخامسة والنصف مساء باستاد الثمامة، ويخوضها الأهلي وهو يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بينما الشمال في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.


المواجهة ستكون قوية خاصة والأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات من اجل التقدم نحو الامام، والشمال أيضا يسعى لتحقيق اول انتصار له وإيقاف الهزائم قبل فوات الوقت
الأهلي قدم الجولة الماضية افضل مبارياته وافضل مستوى له حتى الآن واستحق الفوز وبجدارة على العربي، ولو استمر على نفس الأداء والمستوى فمن المؤكد انه سيواصل انتصاراته الليلة لكن مشكلة الأهلي انه غير قادر على تثبيت المستوى، كما ان مدربه يجرى تغييرات غير جيدة في التشكيل مع كل مباراة. 
تكمن قوة العميد الليلة في الثنائي الهجومي يزن النعيمات ونعيم السليتي هداف الفريق، وعندما يكون هذا الثنائي الخطير في مستواه فإن هجوم الأهلي يكون في حالته الطبيعية ويصل الى شباك المنافسين ويكون قادرا على تحقيق الانتصارات والحصول على النقاط
فيما يعول الشمال على رأس الحربة ريكاردو جوميز الذي يمتلك إمكانيات جيدة لكنه يعاني من عدم التوفيق باستمرار.

بيدرو: مواصلة الانتصارات

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي أهمية مواصلة فريقه للانتصارات على حساب الشمال. وأضاف المدرب أن الهدف الرئيسي الذي يعمل من أجله هو ثقافة الفوز في صفوف الفريق ويرى أنها تأتي بمرور الوقت ومع العمل المتواصل، مشيداً في الوقت ذاته بأداء لاعبي الفريق في مباراتهم الماضية والنتيجة التي حققها بالحصول على النقاط الثلاث.
وأبان بيدرو ميغيل بأن الأهلي لديه الكثير من القدرات المميزة وستظهر من خلال المرحلة المقبلة وأن طاقم الفريق الفني والإداري يعمل بجد من أجل الأفضل للأهلي، لذلك يرى أن مباراة الشمال لها أهميتها الكبيرة له كمدرب للمواصلة في طريق الانتصارات ورفع مستوى الأداء للاعبين بهدف التقدم في جدول الترتيب.

اسباغي: استعادة الطريق الصحيح

شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على أهمية المباراة أمام الأهلي. وقال: نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة وحصد الثلاث نقاط، خاصة أننا قادمون من خسارة في الجولة الماضية. وأضاف: قدمنا أداء جيدا في المباراة السابقة أمام الدحيل، وهو ما نسعى لتقديمه في المباراة المقبلة، ولكن علينا أن نترجم هذا الأداء الجيد إلى نتيجة جيدة في مباراة الأهلي. وأكد مدرب الشمال ان المواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق، مشيرا إلى ان المنافس من الفرق الجيدة وقادم من انتصار على فريق كبير في الجولة الماضية.
وأعرب مدرب الشمال عن ثقته في لاعبي فريقه وقدرتهم على استعادة الطريق الصحيح وتحقيق النتائج الجيدة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الأهلي الشمال دوري نجوم اكسبو الجولة الماضیة

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني

 

أكد محمود أبو الدهب، نجم الاهلي السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على حساب فريق جورماهيا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب خلال تصريحات تلفزيونية: محمد الشناوي تصدي لهدفين محققين من أمام لاعبي فريق جورماهيا الكيني وهو من أفضل حراس المرمى في مصر في الفترة الأخيرة.

وأضاف: الإصرار والتوفيق وراء فوز الأهلي على جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني