العرب القطرية:
2024-07-09@16:49:07 GMT

سيمفونية سداوية بخماسية في المرخية

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

سيمفونية سداوية بخماسية في المرخية

قدم السد أجمل سيمفونية وحقق فوزاً بأقل المجهودات على حساب المرخية بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري نجوم EXPO، سجل أهداف الزعيم بغداد بونجاح في الدقيقة 11، وأكرم عفيف «سوبر هاتريك» في الدقائق 16 و20 و42، و45+2، وبذلك وصل رصيد السد إلى النقطة 19 في المركز الأول، بينما توقف رصيد المرخية عند 3 نقاط في المركز الأخير.


وكان السد هو الطرف الأفضل خلال المباراة وظهرت نواياه مبكراً في تحقيق الفوز بعد أن سجل هدفا عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة الثانية ولكن الغى بعد العودة لتقنية الVAR، ليسجل بعدها خمسة أهداف، حيث شهدت الدقيقة 11 تسجيل الهدف الأول للزعيم عن طريق بغداد بونجاح بعد عرضية رائعة من باولو سيلفا، وعقب ذلك استطاع أكرم عفيف نجم السد تسجيل «سوبر هاتريك»، في الدقيقة 16 من انفراد تام، بعد تمريرة جونزالو، وفي الدقيقة 20 من تسديدة متقنة من على مشارف منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 42 عقب تمريرة سحرية من اللاعب توريس، لتصل للاعب أكرم عفيف الذي وضعها بسهولة في شباك محمد كاديك، وفي الدقيقة 45+2 سجل خامس الأهداف والرابع له، لينتهي الشوط الأول بخمسة دون رد للسد.
وفي الشوط الثاني كان هادئاً للغاية ومع بدايه حرص البرتغالي برونو مدرب السد بإجراء تغييرات لإراحة بعض النجوم، حيث اخرج بغداد بونجاح وتوريس بدلاً من إلياس حساني وأحمد سيار، ولم يشهد تسجيل اي اهداف، بالنسبة للسد اضاع بعد الفرص الخطيرة على مرمى محمد كاديك، ولكن جاءت جميعهاً خارج الشباك، بينما المرخية حاول في بعض الفرص التي لم ترتق للخطورة الكبيرة، لتنتهي المواجهة بنفس نتيجة الشوط الأول، بخمسة أهداف دون رد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السد المرخية دوري نجوم EXPO فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع الأهلي ضد نظيره طلائع الجيش، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز 

وأحرز عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في شباك طلائع الجيش مع الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني، وبعد دقائق ضاعف وسام أبو علي النتيجة بعد إحرازه الهدف الثاني  للمارد الأحمر في شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل وسام أبو علي هدف الأهلي الثالث والثاني له في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، وبعد عودة الحكم لتقنية الڤار تم إلغاء الهدف بداعي لمسة يد على أبو علي.

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وانطلقت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بين الفريقين النادي الأهلي أمام طلائع الجيش بهدفين للمارد الأحمر دون رد من الجيش.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني، لملاحقة بيراميدز الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 في المركز 11.

مقالات مشابهة

  • بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز
  • كولومبيا تكتسح بنما بخماسية في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي
  • كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة
  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي