موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي.. تتجه أنظار متابعي الدوري السعودي لكرة القدم "روشن" إلي مواجهة من نوع خاص، عندما يستضيف فريق الشباب نظيره الاتحاد، على إستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023 - 2024، المقرر لها مساء اليوم 3 نوفمبر 2023، حيث يتطلع الثنائي لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويدخل الاتحاد حامل اللقب، المباراة محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

يسعى العميد من مواجهة اليوم لتحقيق الانتصار، خاصة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر جولتين أمام التعاون والحزم، بينما يتطلع أصحاب الأرض للعودة إلى الانتصارات في الدوري السعودي بعد الخسارة أمام أبها بنتيجة 1 - 2 في المباراة السابقة.

أبرز غيابات فريق الشباب والاتحاد والتشكيل المتوقع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي اليوم اتحاد جدة السعودي الاتحاد الاتحاد ضد الشباب الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن دوري روشن السعودي مباراة مباريات اليوم الدوري السعودي مباريات اليوم بث مباشر دوري روشن مواعيد مباريات موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري موعد مباراة الاتحاد و الشباب موعد مباراة الاتحاد والشباب موعد مباراة الشباب و الاتحاد موعد مباريات اليوم نادي الاتحاد السعودي نادي الشباب السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل