حرص الفنان إسماعيل شرف، أحد نجوم مسلسل «الصياد» والدراما التليفزيونية بشكلٍ عام، على استغلال موهبته في صناعة المنتجات المختلفة من الجلود الطبيعية، واستثمارها بشكلٍ احترافي من خلال تأسيس ورشة يُمارس من خلالها تلك الموهبة، الذي يمتلكها بجانب التمثيل.

يهوى إسماعيل شرف، صناعة منتجات عدّة من الجلود الطبيعية، مثل «الجرابات» و«المحفظة» بأشكالٍ مبتكرة، دون الاستعانة بماكينات أو وسائل تكنولوجية حديثة، بل يستهوى صناعتها بيده، لذا قد تستعرق القطعة الواحدة، عدة أيام، حتى ينتهي منها نهائيًا.

واستغل الفنان إسماعيل شرف، في إبراز تلك الموهبة لجمهوره عبر منصة الفيديوهات الشهير «تيك توك» حيث يظهر في مقاطع مصورة من داخل مقر ورشته البسيطة بالقاهرة، ويستعرض المنتجات الذي يصنعها، ويتحدث عنها وكأنه في علاقة «غرامية» معها، ليكشف عن مدى عشقه الشديد لتلك الهواية.

لم تقتصر المقاطع المصورة للفنان إسماعيل شرف، عند هذا الحد، فهو يصطحب جمهوره أيضًا إلى ورش الجلود، ويأخذهم في رحلة خلال شراء الجلود، ويُبرز طريقة تعامله مع التجار، وكيف يختار المواد الخام الذي يستخدمها في مشروعه، وغيرها من المقاطع التي لاقت استحسانًا جماهيريًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان إسماعيل شرف، في تجارب فنية عديدة، حقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا واسعًا، منها مسلسل «العائدون» مع الفنان أمير كرارة، و«النمر» لـ محمد عادل إمام، و«الصياد» لـ يوسف الشريف، و«كل ما نفترق» لـ ريهام حجاج، و«الأخ الكبير» لـ محمد رجب، وغيرها من التجارب الفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل شرف الصياد ورش هواية

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي ترند جوجل وذلك بعد وفاة زوجته أول أمس وتشييع جثمانها صباح السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين.

 

ومن المقرر أن يقام عزاءها اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي في الدراما، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خال" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • إسماعيل فرغلي يشيع جثمان زوجته عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • القبض على عنصر إجرامي يدير ورشة لتصنيع المخدرات بالإسماعيلية