عربي21:
2024-07-03@21:53:08 GMT

بعد فينيسيوس..نادي ريال مدريد يمدد عقد رودريغو حتى 2028

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

بعد فينيسيوس..نادي ريال مدريد يمدد عقد رودريغو حتى 2028

أعلن نادي ريال مدريد، تمديد عقد جناحه البرازيلي رودريغو، حتى 30 يونيو/حزيران 2028.
 
ووصل رودريغو إلى ريال مدريد في عام 2019، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، وظهر لأول مرة مع ريال مدريد كاستيا في 14 سبتمبر /أيلول، وفي 25 من الشهر ذاته سجل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع الملكي.
 
وكان رودريغو، البالغ من العمر 22 عامًا، حاسمًا في العديد من الألقاب التي فاز بها ريال مدريد خلال المواسم الأخيرة.


 
وفي الطريق إلى كأس دوري أبطال أوروبا الـ14، سجل رودريغو العديد من الأهداف التي سمحت لريال مدريد بتجاوز الأدوار الإقصائية.
 
وفي اللقب الأخير للفريق، كأس الملك 2023 في إشبيلية، سجل هدفي الفوز (2-1) أمام أوساسونا وكان أفضل لاعب في النهائي.
 
يذكر أن خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، قال عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إن عقد رودريغو الجديد يتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو.
 
وكان عقد رودريغو ينتهي في صيف 2025، قبل أن يمدده ريال مدريد حتى 2028.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد رودريغو ريال مدريد انشيلوتي بيريز كرة القدم رودريغو رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد