مركز الملك سلمان للإغاثة يحتل مركز الصدارة بمؤشرات موقع جوجل بالمملكة العربية السعودية لليوم الثاني على التوالي، عقب توجيه خادم الحرمين الشريفين بإطلاق الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني.

30 مليون ريال من خادم الحرمين للحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين

وكان المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، الدكتور عبدالله الربيعة، قال أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد افتتح الحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين بتبرعه بـ 30 مليون ريال للحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  قد وجها بإطلاق حملة شعبية عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.. وذلك وفق لوسائل الإعلام السعودية.

مركز الملك سلمان للإغاثة يوضح طرق جمع تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني

وأوضح الربيعة أنه سيجري جمع التبرعات عبر تلك الطرق:

منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة.من خلال تطبيق "ساهم" .الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة .عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز.

ولفت مركز الملك سلمان للإغاثة إلى أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة، وذلك لدعم الشعب الفلسطيني في الفترة الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز الملك سلمان للاغاثة فلسطين الشعب الفلسطيني الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني خادم الحرمين الشريفين السعودية المملكة العربية السعودية مرکز الملک سلمان للإغاثة لإغاثة الشعب الفلسطینی الحملة الشعبیة خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة

أصيبت الشابة السورية نعمة حسين بسرطان الثدي قبل 5 أعوام، وأغلقت أمامها أبواب العلاج بسبب تكاليفه المرتفعة، ولكن أبواب أخرى قد فتحت في عام 2019 من خلال مبادرة الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي أمنت تكاليف علاجها بالمجان في الأردن.

وقالت نعمة حسين في حديثها مع "العربية": " وجدت هنا طاقة فرج عن طريق مركز الملك سلمان فقد كان هو الداعم الأول، بدأت علاج في 2019 ومازلت مستمرة".

وهناك أكثر من 195 مصاب سرطان من لاجئين من جنسيات مختلفة تم علاجهم في مركز الحسين للسرطان بمنحة قدمها مركز الملك سلمان، وقد تم توقيع اتفاقية جديدة لعلاج مرضى السرطان من غزة بتكلفة وصلت إلى 10 ملايين دولار.

#نشرة_الرابعة | شاهد.. رحلة علاج لاجئة سورية أصيبت بمرض السرطان قبل 5 أعوام عبر مبادرة لـ #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة @KSRelief#العربية pic.twitter.com/auDcfgpLLg

— العربية الأردن (@AlarabiyaJordan) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • بالتعاون مع «التدريب التقني».. «سلمان للإغاثة» ينفذ 8 برامج تطوعية بمخيم الزعتري
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الربيعة يُدشّن في مدينة الريحانية البرنامج الطبي التطوعي للدعم النفسي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا