يستخدم تطبيق البوصلة مستشعرات هواتف أندرويد لمساعدتك على التنقل عبر الطرق الجديدة والعثور على طريق العودة للمنزل بسهولة، يمكنك تثبيت أحد تطبيقات البوصلة على جهاز أندرويد الخاص بك واستخدامه لتتبع جوانب الطرق مثل المسار، والسرعة، والمسافة، والارتفاع، لذا سنستعرض لك فيما يلي أفضل تطبيقات البوصلة لهواتف أندرويد.

أفضل تطبيقات البوصلة لهواتف أندرويد1. تطبيق البوصلة Compass 360 Pro:

يعد تطبيق Compass 360 Pro، هو أفضل تطبيق بوصلة مجاني لنظام أندرويد، يمكن استخدامه في المناطق التي تعاني من مشكلات في الاتصال بالإنترنت، يعمل التطبيق بشكل دقيق ويمكن استخدامه دون الاتصال بالإنترنت، ويحتوي التطبيق على خيار لعرض خطوط الطول والعرض، يمكنك استخدام الاتجاه العشري للوصول إلى الاتجاهات التفصيلية أو الاتجاه الأساسي للحصول على الاتجاهات العامة.

ويشتمل تطبيق البوصلة المسمى Compass 360 Pro، على عداد سرعة مدمج لتتبع المسافة والسرعة والاتجاه وأداة الطقس لمراقبة عناصر مثل سرعة الرياح والرطوبة والرؤية، كما أنه يدعم العديد من اللغات، إلى جانب قدرته على العمل في أي مكان في العالم، مما يجعله التطبيق المثالي للمسافرين حول العالم.

تطبيق البوصلة Compass 360 Pro2. تطبيق البوصلة Compass Steel:

يعد Compass Steel، تطبيق بوصلة بسيط وخالي من الإعلانات مع عنوان حقيقي وعنوان مغناطيسي، وتتميز البوصلة بدقتها وإجراءات الخصوصية الصارمة، بما في ذلك عدم جمع البيانات أو تتبعها.

يحتوي تطبيق المعايرة الذاتية على ميزة تعويض الإمالة التي تساعد في الحصول على القياسات الصحيحة، كما يتميز أيضا بمؤشر اتجاه الشمس والقمر ووضع الرؤية الليلية وموضوعات متعددة الألوان للاختيار من بينها، يمكنه تغيير تنسيق إحداثيات الموقع ووحدات الارتفاع وعدد اتجاهات البوصلة أيضا.

Compass Steel3. تطبيق البوصلة KTW Digital Compass:

إذا كنت تبحث عن تصميم مبسط يظهر الشمال المغناطيسي والحقيقي، فقد يناسبك تطبيق البوصلة الرقمية KTW Digital Compass، الذي يتضمن أيضا أداة خرائط تدعم الأقمار الصناعية، كما يتيح لك تطبيق البوصلة هذا العثور على موقعك الحالي وزاوية الانحدار والارتفاع وحالة المستشعر وقوة المجال المغناطيسي، كما أنه مفيد لتحديد الاتجاه الذي تواجهه، بما في ذلك الاتجاه أو السمت أو الدرجة.

تم تصميم KTW Digital Compass، باستخدام مقياس المغناطيسية، ومقياس التسارع، والجيروسكوب، ويمكن استخدامها لمهام مختلفة، بما في ذلك معايرة هوائي التلفزيون الخاص بك، وتتبع الأبراج، وتحديد اتجاه القبلة، كما يتيح لك التطبيق أيضا إضافة علامة مؤشر الاتجاه ومعايرة قراءات أقل دقة.

KTW Digital Compass4. تطبيق البوصلة Fulmine Software Compass:

يحتوي تطبيق البوصلة Fulmine Software Compass، العديد من الميزات منها عناوين مغناطيسية وحقيقية مع العديد من تنسيقات خطوط الطول والعرض ويدعم استخدام رموز الموقع بدلا من عناوين الشوارع، مما يجعله مفيدا في المناطق التي لا تحتوي على عناوين شوارع.

كما يدعم التطبيق إشعارات شريط الحالة لسهولة الوصول إليها على شاشة مقفلة أو عند استخدام تطبيقات أخرى. كما يتيح لك تحديد موقعك الحالي للانتقال بسرعة إلى المكان الذي أتيت منه، ونسخ ولصق إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الخريطة.

لا يتطلب هذا التطبيق أذونات غير ضرورية ويعمل بدون اتصال بيانات أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، تماما مثل تطبيقات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غير المتصلة بالإنترنت لنظام أندرويد، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من اللغات، بما في ذلك الإيطالية والإسبانية والبرتغالية والتركية.

Fulmine Software Compass

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوصلة أفضل تطبیق بما فی ذلک العدید من

إقرأ أيضاً:

شراكة بين متجر تطبيقات هواوي ومنصة يلا لودو

احتفل متجر تطبيقات هواوي بشراكته المثمرة مع يلا لودو، التطبيق الرائد على مستوى المنطقة في تقديم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة لعشاق اللودو والدومينو، من خلال إقامة عرض ضوئي مذهل على برج خليفة في دبي. ويأتي هذا العرض احتفالاً بالشراكة المتميزة التي ترتقي بمعايير قطاع ألعاب الهاتف المحمول والرياضات الإلكترونية، وتأكيداً على الالتزام المشترك لطرفيها بالابتكار والتميز.

وتؤكد هذه الفعالية على أهمية التعاون المشترك بين يلا لودو ومتجر تطبيقات هواوي، والتزام الطرفين في إقامة الفعاليات وتقديم التجارب المبهرة لعشاق الألعاب في المنطقة. كما يمهد الطريق نحو مستقبل مشرق لصناعة الرياضات الإلكترونية الترفيهية في المنطقة وخارجها.

أعرب ويليام هو ، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ، عن سعادته بالاحتفال بالشراكة الناجحة مع يلا لودو، معرباً عن تفاؤله الواسع بآفاق التعاون المستقبلية الواعدة التي ستُثمر عنها هذه الشراكة المتميزة. 

وأشاد هو بالجهود الدؤوبة والتفاني الكبير الذي أبدته فرق العمل في كلتا الشركتين، مؤكداً على أن هذه الجهود كانت حجر الزاوية في إنجاح هذا التعاون المميز، والذي تجلى في العرض الضوئي الساحر الذي شهده برج خليفة، مشيراً إلى أنه يمثل البداية لرحلة مميزة سنسير فيها معاً. وتابع كاو مؤكداً أن هذه الشراكة ستشهد إقامة المزيد من الفعاليات المثيرة في مجال الرياضات الإلكترونية وتجارب الألعاب لجميع مستخدمي أجهزة وتطبيقات هواوي.
 أشار صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، إلى أنّ هذه الشراكة مع هواوي تُمثّل علامةً فارقة في مسيرة الشركة لتحقيق رسالتها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدميها. وأوضح السيد إسماعيل أنّ العرض الضوئي المبهر الذي أقيم في برج خليفة لا يُمثّل مجرد احتفال بالتعاون بين هواوي ويلا لودو، بل هو رمزٌ للإمكانيات الهائلة التي تسعى الشركتان إلى تحقيقها معاً. وأعرب السيد إسماعيل عن سعادته الغامرة بإتاحة الفرصة للشركتين لتقديم تجارب مبتكرة وجذابة لمجتمع عشاق الرياضات الإلكترونية والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مُؤكّداً على تطلّعهما قدماً نحو مستقبل حافل بالنجاحات المشتركة والمشاريع المتطورة والرائدة.
حققت مسابقة "سيد اللودو" التي أقامتها منصة يلا لودو بالشراكة مع متجر تطبيقات هواوي نجاحاً لافتاً في كل من الرياض وبغداد، لا سيما وأنها لم تتطلب اتصالاً بالإنترنت، وهو ما يُبرز مدى قوة التواصل الفعّال الذي بناه متجر تطبيقات هواوي مع مجتمع الألعاب المزدهر والمتنامي في المنطقة.
ويؤكد متجر تطبيقات هواوي التزامه الراسخ بالمساهمة في تطوير قطاع ألعاب الهاتف المحمول، وذلك من خلال طرح ميزات مبتكرة تلبي احتياجات اللاعبين، وتوفير أدوات متطورة تُعين المطورين على ابتكار ألعاب تشد الأنظار، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مميزة في مجال الرياضات الإلكترونية. وتصب هذه الجهود في صالح تعزيز علاقات التعاون المثمر بين متجر تطبيقات هواوي والمطورين، سواءً المطورين البارزين أم الجدد، بما يعود بالنفع على الجميع، ويرقى بتجارب مستخدمي أجهزة هواوي.
 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • وداعاً للحجب .. أفضل تطبيقات الـ VPN للأندرويد والآيفون في العراق
  • شراكة بين متجر تطبيقات هواوي ومنصة يلا لودو
  • لافروف: شيء واحد فقط يهمنا وهو أن لا تأتي التهديدات لأمننا من الاتجاه الغربي
  • 33 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضحت 590 مليونا في صندوق الدولة
  • موعد فتح كوبري طه حسين بعد غلقه للصيانة.. يربط هضبة المقطم بالأوتوسترا
  • بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • مفاجأة لعشاق هواتف آيفون بعد تحديث iOS 18.. تطوير خدمة جديدة
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة