نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، عدة لقاءات جماهيرية حاشدة، مساء اليوم الخميس، ضمن خطتها وبرنامجها لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، حيث أقامت عدة ندوات لحث المواطنين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024، فضلًا عن إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية، وضرورة انتخابه لاستكمالها.

ضرورة دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

وحضر عدد كبير من قيادات ورموز العائلات الكبرى، والمئات من أهالي مركز سنورس، الندوة التي أقامتها أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز، حيث جرى التأكيد على ضرورة دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن أهمية الالتفاف حول القيادة السياسية في هذه الفترة حيث تمر مصر بمنعطف تاريخي في ظل حرب إسرائيل على غزة.

ضرورة المشاركة في الانتخابات

وشدد أمناء الحزب، على ضرورة النزول والمشاركة السياسية والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، ودعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، والتصويت له، لتولي فترة رئاسة جديدة، لتحقيق الأمن والاستقرار في الوطن.

فتح باب الحوار مع المواطنين

وشهدت الندوة، فتح باب الحوار مع الحضور، والإجابة عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم، حول وضع مصر الآن، فضلًا عن موعد الانتخابات.

لقاء جماهيري ببندر الفيوم

في سياق متصل، نظمت الوحدة الحزبية بمنطقة الشيخة شفا بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، أيضًا لقاء جماهيري لأهالي بندر ثان الفيوم، بحضور الدكتورة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب، والذي جرى خلاله التأكيد على دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، فضلًا عن استعراض إنجازاته خلال الـ 9 سنوات الماضية، مما يستوجب الوقوف خلفه صفًا واحدًا لاستكمال مسيرة التنمية.

تجدر الإشارة إلى أنّ موعد انتخابات الرئاسة 2024 تبدأ يوم 10 ديسمبر المُقبل، وتستمر حتى 12 من نفس الشهر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة موعد الانتخابات محافظة الفيوم حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي المرشح عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات مستقبل وطن فضل ا عن

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بإن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان