قال الدكتور علاء عز، أمين اتحاد الغرف التجارية، إن مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل في مصر محسوسة، ولكن ليس لها أثر خارجي، معلقا: "دي المصيبة".

متحدث الوزراء: تدابير تقشفية واضحة وحازمة لترشيد الإنفاق العام وزير الخارجية الأمريكي: "ينفطر قلبي" عندما أرى طفلا فلسطينيا ينتشل من الأنقاض تأثير دعوات المقاطعة

وأشار عز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إلى أن ضرر المقاطعة يقع على الشركات المصرية، حيث هناك أكثر من مليون عامل يتأثرون بالسلب من مقاطعة المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني.

وأضاف، "خلينا عمليين.. المقاطعة ستضر الشركات المصرية وليست الدول التي تدعم إسرائيل"، لافتا إلى أن عدد كبير من هذه الشركات تصدر للخارج، وهذا سيخسرنا عملة صعبة، منوها بأنه إذا استمر الوضع بهذا الشكل ستبدأ الشركات في تسريح العمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور علاء عز الغرف التجارية اتحاد الغرف التجارية مقاطعة المنتجات اسرائيل مصر

إقرأ أيضاً:

رئيسا «القومية لسلامة الغذاء» و«الدواء المصرية» يتفقان على ضمان فعالية وأمان المنتجات

استقبل الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية، اليوم بمقر هيئة سلامة الغذاء؛ لبحث سبل تعميق العلاقات الثنائية بين الهيئتين، والمساهمة في التعاون المثمر من أجل النظر في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التكامل بين الجهات الرقابية والتنظيمية

وأكد رئيسا الهيئتين، أهمية التنسيق الدائم في مجالات الرقابة التنظيمية على سلامة الغذاء، والمستحضرات الصيدلية وتعزيز سبل التعاون بينهما، وأهمية التكامل والتعاون بين كافة الجهات الرقابية والتنظيمية المختلفة في مصر لضمان سلامة المواطنين وفعالية وأمان المنتجات التي تصل إليهم.

تحقيق مؤشرات جودة الحياة للمواطن المصري

وأشار الرئيسان إلى قدرة الهيئتين على المسير قدمًا في سبيل تحقيق أهم مؤشرات جودة الحياة للمواطن المصري وهو الحصول على الدواء الآمن والفعال، وهو الحال نفسه فيما يخص سلامة الأغذية المتداولة، وشعور المواطن بالرضاء والأمان، وتمتعه بصحة سليمة.

جاء ذلك في إطار التواصل المستمر، وتبادل الآراء ووجهات النظر، ورسم الآليات والسياسات التي تضمن حصول المواطن على الرفاهية وجودة الخدمات الدوائية والغذائية التي يحصل عليها.

مقالات مشابهة

  • الموت يهدد 26 ألف مصاب ومريض في غزة بسبب إغلاق المعابر.. دعوات للتدخل
  • الشعبة: إنفراجة قريبة في أزمة نقص الأدوية.. ونُطالب بتدخل وزير الصحة
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • رئيسا «القومية لسلامة الغذاء» و«الدواء المصرية» يتفقان على ضمان فعالية وأمان المنتجات
  • الغرف التجارية تطالب بتسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • مشروبات غربية تتكدس في متاجر طاجيكستان بسبب الحرب على غزة
  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة
  • الغرف التجارية: ضرورة تسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو