مراكش الان:
2024-07-12@03:16:20 GMT

سياسي ألماني يتقدم بشكوى جنائية ضد مزراوي

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

سياسي ألماني يتقدم بشكوى جنائية ضد مزراوي

تقدم فولكر بيك النائب السابق عن حزب الخضر ورئيس الجمعية الألمانية الإسرائيلية، بشكوى جنائية ضد الدولي المغربي نصير مزراوي المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني، وذلك بسبب موقفه الداعم لفلسطين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وذكر بيك خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء إنه تقدم بالشكوى لشرطة ميونخ، مضيفا أن “الموافقة على جرائم ضد الإنسانية هو أمر ينبغي مواجهته بالعقاب”.

وأردف بيك قائلا: “كيف تعامل بايرن ميونخ مع الأمر كان محزنا بالنسبة لي، أتمنى أن يجعل القضاء إدارة النادي تدرك أبعاد هذه الواقعة”.

ولعل قرار الفريق البافاري بعدم معاقبة اللاعب قد فتح عليها سهام انتقادات عديدة من جانب المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، وكذلك رابطة جماهير النادي “كورت لاوندار زيوريخ”.

وكانت الأزمة قد انطلقت عندما قام اللاعب المغربي بنشر تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عبر من خلالها عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له من قصف متكرر من طرف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسهل طريق برشلونة الإسباني نحو التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم خط وسط لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا في الفترة المقبلة.

أولمو يشعل الصراع بين كبار أوروبا

أشار برنامج توك سبورت البريطاني إلى أن أسهم أولمو ارتفعت في الفترة الأخيرة بسبب اداؤه المميز مع المنتخب الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 في ألمانيا، حيث لعب دورًا هامًا في وصول إسبانيا للمباراة النهائية.

وأفاد البرنامج البريطاني بأن مانشستر سيتي قرر عدم التحرك للتعاقد مع أولمو في الوقت الذي يعمل فيه برشلونة على إعادة نجمه السابق إلى أحضانه.

91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا

وأكد البرنامج البريطاني أن برشلونة فتح المفاوضات مع لايبزيج بالفعل قبل يورو 2024 ولكن على الرغم من خروج المان سيتي من السباق إلا أن أولمو يتواجد على رادار بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته.

وأوضح البرنامج البريطاني أن قيمة الشرط الجزائي في عقد أولمو مع لايبزيج تبلغ 60 مليون يورو في الوقت الذي يتحلى فيه بالهدوء حيال الحديث عن مستقبله، حيث كشف أولمو في أكثر من مناسبة تركيزه التام على منتخب إسبانيا في الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • البافاري يعلن عن صفقة جديدة
  • الصفقة الأضخم في فولهام.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع جواو بالينيا
  • جواو بالينيا يعبر عن سعادته بالانضمام إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يعلن عن صفقة جديدة
  • صراع ألماني لضم تشافي سيمونز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي بالينيا
  • بالينيا بعد التعاقد مع بايرن ميونخ : هذا أسعد يوم بحياتي
  • رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع البرتغالي جواو بالينيا
  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر