أشاد د. أسامة الحديدى مدير عام مركز الأزهر العالمي للفتوى الاليكترونية، بمؤتمر اتحاد المستثمرات العرب، الذي ينظمه الاتحاد في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية مجلس الوزراء المصري، وجامعة الدول العربية، تحت عنوان: “الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولي.. فرص وتحديات” برئاسة د. هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب.

 

ونقل الحديدي خلال مشاركته في أعمال المؤتمر ممثلا عن الأزهر الشريف، نقل تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، معربا عن شكره لتوجيه الدعوة للأزهر الشريف للمشاركة فى أعمال المؤتمر.

 

وأشار الحديدى في كلمته إلى أهمية  الاهتمام بالصناعة وإتقان تلك الصناعة كما جاء فى الأديان السماوية المختلفة، مشيدا بدور المؤتمر الذى يهدف إلى العمران  والتنمية  للدول  والشعوب .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الأزهر الشريف في مصر، الجمعة، إن شيخ الأزهر، أحمد الطيب وجه التهنئة للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو/حزيران 2013، والتي أسفرت عن نهاية حكم الإخوان المسلمين في البلاد.

وذكر الأزهر الشريف في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو".

وأضاف المنشور نقلا عن شيخ الأزهر أنه "يدعو المولى، عز وجل، أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يقيها كل مكروهٍ وسوءٍ، وأن يجعلها واحةً للأمن والأمان، وأن يوفق قادتها لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يهيئ لشعبها كل سبل القوة والرخاء والسلام والاستقرار".

وتحل الأحد المقبل، الذكرى الـ11 لمظاهرات المصريين التي أدت إلى انتهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين وعزل الرئيس الراحل، محمد مرسي من الحكم.

وكانت صورة شيخ الأزهر أحمد الطيب برزت ضمن صور عدد من رموز القوى السياسية والدينية في البلاد، بعد إعلان السيسي، حينما كان وزيرا للدفاع، عزل مرسي من الحكم في 3 يوليو/تموز 2011.

مقالات مشابهة

  • رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري.. صوت الشعب يشيد بمؤتمر الاستثمار
  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي
  • ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحولها لـ "جمهورية قندهار".. فيديو
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • شيخ الأزهر يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيه
  • الأزهر الشريف يدرس زيادة المنح للطلبة الأتراك
  • مركز الأزهر للفتوى: تنفيذ وصايا خطبة الوداع سد لثغرات البناء الاجتماعي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود وزارة الرياضة خلال منتدى (بسواعد الشباب تبنى الأمم)
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • خبير اقتصادي: المؤتمر المصري الأوروبي يهدف لزيادة فرص الاستثمار