يدرس نادي مانشستر يونايتد، تعيين مديرا فنيا جديدا لخلافة الهولندي تين هاج بعد النتائج المخيبة في الموسم الحالي.
ودخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان دائرة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد، لاسيما وأنه أحد أبرز المدربين على مستوى العالم بالنظر إلى النجاحات التي قدمها مع ريال.

وذكرت صحيفة " التايمز " البريطانية أن الأسطورة الفرنسية يظهر مرشحاً جديداً لتدريب الفريق خلفاً للهولندي إريك تين هاج، على الرغم من رغبة متصاعدة داخل ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة لتوليه ولاية ثالثة ، حيث تشير التوقعات لرحيل كارلو أنشلوتي عن تدريب الفريق .


ويعد روبن أموريم مدرب سبورتينج لشبونة هدف لمانشستر يونايتد أيضاً على الرغم من أن زيدان قد يكون المرشح صاحب الأولوية الأكبر في هذه المرحلة .

ويشعر إريك تين هاج بمزيد من الضغط حول منصبه بعد سلسلة من المستويات السيئة و النتائج المتواضعة هذا الموسم التي لا تليق بمانشستر يونايتد.
وكان مانشستر يونايتد قد تلقى خسارة ثقيلة من نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة بثلاثية نظيفة ويستعد لمواجهة فولهام يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد زيدان مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد

نواف السالم

أكدت عدة تقارير أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يلعب لعب دور الوسيط بين المدرب ونادي الاتحاد لمحاولة أقناع زين الدين زيدان بتدريب الفريق، خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني السابق للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة موقع ” okdiario” كريم بنزيما يريد خلال الفترة الحالية، أن يكون زين الدين زيدان، مدربا للاتحاد بداية من الموسم المقبل، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل مساعدته في تقديم مستوي كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأكد الموقع، على أنه في حالة موافقة زيدان على تدريب الفريق سيكون هناك عرضًا ضخمًا في انتظاره بشأن الراتب السنوي مع الاتحاد.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد استقر،على الإطاحة بمارسيلو غاياردو من القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد المستوي المخيب الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، عقب تولي مسئولية قيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق للفريق نونو سانتو.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي