تجمع مئات الأشخاص في ساحة الجمهورية بباريس للتعبير عن دعمهم للفلسطينيين، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

اعلان

وخرج المتظاهرون في احتجاجات دعمًا لقطاع غزة الذي يتعرض لقصف مكثف، مطالبين الحكومة بالتدخل لوقف إطلاق النار.

ودعت منظمات وجمعيات وأحزاب يسارية إلى مظاهرة حاشدة في باريس ومدن أخرى يوم السبت 4 تشرين الثاني/ نوفمبر دعمًا لفلسطين ووقف الحرب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية خلال زيارة إلى كازاخستان.. الرئيس الفرنسي يدعو لتعزيز الشراكة بين باريس وأستانا شاهد: فرنسيون يختارون بديلا للمقابر التقليدية.. فما هو؟ خلال الأسبوعين الأخيرين 100 إنذار لقنابل في مطارات فرنسية متفرقة فرنسا طوفان الأقصى غزة اعلانالاكثر قراءة شاهد: مدارس أصبحت خالية من التلاميذ في اليابان.. والسبب: تراجع عدد السكان تستمر التغطية| الأمم المتحدة تصف القصف الإسرائيلي لجباليا بـ"الفظاعة" وقد "يرقى إلى جرائم حرب" ألمانيا تناقش تقليص أسبوع العمل إلى أربعة أيام شاهد: مطالِبين بـ"إنقاذ أطفال غزة".. أمريكيون يقاطعون كلمة وزير الخارجية بلينكن في الكونغرس شاهد: إسرائيلية تودع ابنها إلى جبهة القتال.. "يجب قتل جميع الفلسطينيين وتدمير غزة ومستشفياتها" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة - قصف إسرائيلي عنيف على غزة والتوتر على الحدود مع لبنان يتصاعد يعرض الآن Next البحرين تعلن قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل ومغادرة سفير تل ابيب في المنامة يعرض الآن Next البرلمان التونسي يناقش مشروع قانون يجرم التطبيع مع إسرائيل يعرض الآن Next فيديو: "شوية أكفان وبسكوت خربان".. فلسطينيون يأخذون صناديق من شاحنة مساعدات بعد انقلابها قرب رفح يعرض الآن Next مطالبًا بإزالة تمثال سليماني.. الاتحاد الآسيوي يعتبر سيباهان الإيراني خاسراً أمام الاتحاد السعودي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل الشرق الأوسط فلسطين طوفان الأقصى قصف قطاع غزة رفح - معبر رفح أوكرانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل الشرق الأوسط فلسطين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فرنسا طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل الشرق الأوسط فلسطين طوفان الأقصى قصف قطاع غزة رفح معبر رفح أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل الشرق الأوسط فلسطين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون../
شهدت مدارس محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات طلابية غاضبة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وقد عبّر المتظاهرون خلال هذه الفعاليات عن استنكارهم لجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله. ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية واللبنانية، بالإضافة إلى شعارات تندد بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام، مؤكدين على الثبات والصمود اليماني في دعم وتضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي يعد محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الذي يدعم المقاومة في غزة وفلسطين، وهو ما تجلى بوضوح من خلال مظاهراتهم المليونية الأسبوعية المستمرة منذ قرابة عام، والتي تعكس عزيمتهم وإيمانهم القوي.

وشددت البيانات على أن الاستهداف العبثي لمصالح مدنية يأتي في سياق معاقبة الشعب اليمني الأبي على موقفه المبدئي المتسق مع موقف قيادته في دعم ومساندة غزة وسط الإجرام غير المسبوق من الكيان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية الدولية إلى تحمل المسؤولية في إدانة هذه الاعتداءات الهمجية على غزة ولبنان واليمن، مؤكدة تأييدها المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما عبرت عن تعازيها باستشهاد سيد المقاومة، الذي ارتقى شهيداً في سبيل القدس خلال أسمى وأعظم معركة جهادية، رافعاً لواء الحق والجهاد ونصرة المظلومين.

وأكدت أهمية مواصلة الجهاد في سبيل الله، وفاءً لشهيد المسلمين والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله، حتى تطهير فلسطين المحتلة من دنس الصهاينة الغاصبين.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • بدء الرد الإيراني .. الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • شاهد: إسرائيل تزعم تنفيذ 70 عملية سرية خاصة واكشف وثائق في أنفاق "الرضوان" تهدف لاحتلال الجليل
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • مظاهرات في ألمانيا تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان
  • مظاهرات في باكستان منددة باغتيال نصرالله تنتهي باشتباكات مع قوات الأمن
  • الصحة اللبنانية: 24 شهيدا في حصيلة أولية بالعدوان الإسرائيلي على عين الدلب
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدًا بالعدوان على غزة
  • تنديدًا باغتيال "نصر الله".. مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان