وكالة خبر للأنباء:
2024-09-30@18:11:38 GMT

اختفاء طفل في عدن بعد أيام على اختفاء فتاة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

اختفاء طفل في عدن بعد أيام على اختفاء فتاة

اختفى طفل في الرابعة عشر من العمر، بمحافظة عدن (جنوبي اليمن)، بعد أيام على اختفاء فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، في ذات المحافظة، ما زاد من وتيرة المخاوف بين الأهالي، إثر عودة ظاهرة اختفاء واختطاف الفتيات والأطفال.

وقالت أسرة الطفل، مهند طه منصور جوبح (14 عاماً)، في مناشدة أطلقتها مساء اليوم الخميس، لمساعدتها بالعثور عليه، إنه فُقد الثلاثاء الماضي بعد أن خرج من المنزل الكائن في حي الدكة بمديرية البريقة العاشرة صباحاً.

وأكدت أن "مهند" اختفى في ظروف غامضة، ولم يعد حتى اللحظة.

ووزعت الأسرة رقم الجوال: 777403147 وارفقت بمعيته صورة للطفل المفقود، مناشدة وزارة الداخلية وشرطة عدن وجميع المواطنين بمساعدتها في البحث عنه، والاتصال بها حال العثور عليه.

والسبت، اختفت فتاة، في ظروف مماثلة، قالت أسرتها إنها لم تتمكن من الوصول إليها منذ مغادرتها المنزل بمديرية المعلا قبل غروب شمس ذلك اليوم.

وأوضحت الأسرة أن الفتاة تدعى "ملكة عوض محمد عوض الصوفي" وتبلغ من العمر 17 عاماً.

وارتفعت وتيرة المخاوف بين الأهالي من عودة ظاهرة اختفاء واختطاف الأطفال والفتيات في عدن، بعد أن كانت قد شهدت العامين الماضيين هدوءا نسبياً.

وحمّل الأهالي وزارة الداخلية، مسؤولية ما يتعرض له الأطفال والفتيات من حوادث مماثلة، لا سيما وسبق أن رصدت التقارير الحقوقية خلال الأعوام الماضية عشرات الحوادث المماثلة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر

في بعض الأحيان، يختفي الصوت فجأة من الريسيفر، ما يسبب الكثير من الإزعاج ويدفع الكثيرين إلى إيجاد حل لهذه المشكلة الشائعة، وقد قدم موقع «البوابة العربية التقنية» بعض الحلول، التي يمكن توضيحها في التقرير التالي: 

حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسفير

يختفي صوت الريسيفر أحيانًا بينما لا تفلح محالات رفعه باستخدام الريموت الكنترول، لذا يمكن في هذه الحالة تجربة بعض الخطوات:

يمكن تجربة العمل على فتح قائمة نظام التشغيل. الضغط على  قائمة UHF، وهي تلك المسئولة عن إخراج الصوت والصورة. اختيار أحد الخيارين بال جي أو أتوماتيك ومن ثم النقر على زر ok، وستجد الصوت الرسيفر عاد من جديد.

كما قدم موقع «sony» بعض الخيارات الأخرى التي تساعدك على علاج مشكلة الصوت في الريسفير، يمكن تناولها فيما يلي:

توفر بعض موديلات التلفزيون خيارًا لتشخيص المشكلة بحثًا عن أعراض الصورة  الصوت، وإذا كان هذا الخيار متاحًا، فحاول إجراء التشخيص باستخدام الزر Help الموجود على جهاز التحكم عن بعد موديلات التلفزيونات التي تحتوي على ضبط MTS أي صوت التلفزيون متعدد القنوات في قائمة الصوت، اضبطه على MAIN الرئيسي أو STEREO  إذا كان تلفزيونك يحتوي على ضبط تأثير Simulated  في قائمة الصوت فاعمد إلى off إيقافه.

إذا كان تلفزيونك يحتوي على ضبط Volume Offset تعديل مستوى الصوت في قائمة الصوت، فاضبطه على قيمة أعلى أو أقصى قيمة. في حال كنت تستخدم تستخدم سماعات شريطية أو مستقبل صوت وصورة، فتأكد من أن مكبرات صوت التلفزيون غير مضبوطة على مكبر الصوت المركزي، كما تسمح بعض أجهزة التلفزيون لمكبرات صوت التلفزيون بالعمل كمكبر صوت للقناة المركزية عند استخدام أنظمة صوتية معينة.

مقالات مشابهة

  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام
  • لبنان في اللحظة الفارقة.. ماذا بعد اختفاء حسن نصر الله؟
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي
  • كيف تؤخر علامات الشيخوخة بخمس دقائق يوميا؟
  • لحمايتهم من الانحراف.. ما العمر المناسب للحديث مع الأطفال عن الثقافة الجنسية؟
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر
  • بكامل إرادتهم.. الأهالي يشربون مياه الصرف الصحي في الفيوم
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر