قال د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، إن الدولة المصرية تسعى بكل السبل لإيجاد حل فعال ونهائي لإيقاف الحرب الإسرائيلية البشعة ضد الشعب الفلسطيني، مضيفا أن جهود مصر تبذل بشكل غير مسبوق لإنهاء الأزمة العصيبة والكارثة التي تهدد المنطقة.

ولفت زين الدين خلال حواره مع الإعلامي محمد شردي مقدم برنامج“ الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية“ الحياة”، مساء الخميس، إلى أن الدبلوماسية المصرية تحقق المزيد من الخطوات الناجحة لتحويل دفة الغرب من دعم إسرائيل لمطالبتها بإيقاف إطلاق النار، ما أدى إلى تراجع نبرة الدول الأجنبية المؤيدة لاستمرار الحرب، ودفع السفارة الأمريكية في القاهرة إلى التعهد بأنه لن يكون هناك تهجير للفلسطينيين إلى مصر أو إلى أي دولة عربية، وهو ما يتفق مع الرؤية المصرية.

د. وجدي زين الدين: "المصريون وجهوا ضربتين قاضيتين للمتآمرين على البلاد" (فيديو) د. وجدي زين الدين يكشف لعبة جديدة لإسرائيل بعد فضح خطة التهجير (فيديو)


ونوه زين الدين إلى أن الريادة المصرية الخاصة بالمطالبة بإدخال المساعدات وإنشاء ممر آمن تحققت على أرض الواقع، لافتًا إلى أن جهود مصر ساعدت في تغيير الرأي العام العالمي ورأينا مظاهرات في عدة بلدان غربية مناهضة للحرب والهجمات البربرية والمحارق التي تنفذ ضد الشعب الفلسطيني المسالم.

 

شاهد الفيديو..

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: د وجدى زين الدين قطاع غزة غزة غزة تحت القصف صواريخ غزة طوفان الأقصى قصف غزة القدس طوفان القدس غلاف غزة القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي قصف قطاع غزة قطاع غزة الان القصف ع غزة أطفال غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة التصعيد في قطاع غزة دمار قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة وجدی زین الدین

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية (فيديو)

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية الباسلة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأضاف "حسنين"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصرَ من الفاشية الدينية التي كادت تعيدها إلى الوراء مئات السنوات، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية حاولت أخونة الدولة المصرية، لكن أكثر من 33 ملايين مواطن مصري خرجوا ضد هذه المخططات.

وتابع رئيس حزب الريادة: "لو لم تنجح ثورة 30 يونيو لعادت الدولة المصرية لعصور ما قبل الإسلام، وكنا على مقربة من حرب أهلية، وأحداث الاتحادية أشارت إلى ذلك، وحدثت بعض الحوادث التي شهدها المصريون على التلفاز، كان ذلك رسالة همها جيدا المشير عبد الفتاح السيسي وأكد أن الجيش يتابع الأحداث"، مشددًا على أن القوات المسلحة المصرية مساندة للشعب المصري دائما.

مقالات مشابهة

  • حول الأوضاع في السودان ونقد موقف حكومة الأمر الواقع
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصرَ من الفاشية الدينية
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية
  • رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية (فيديو)
  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني
  • رانيا المشاط: العلاقات المصرية الأوروبي وثيقة ومترجمة على أرض الواقع
  • عشرات التونسيين يتظاهرون احتجاجا على جرائم "الإبادة" الإسرائيلية بغزة