حصل الباحث الكويتي خالد حامد  التركيت على مرتبة الشرف الاولى بكلية الآداب جامعة المنصورة ، عن موضوع “أثر الأنشطة الاتصالية للخارجية الكويتية في تحسين الصورة الذهنية عند الجالية الكويتية في مصر أثناء الأزمات ” حيث بدأ الباحث عرض مقدمته المقرر عرضها كما يحدث في بروتوكولات الجامعات بمقدمة عن الأحداث الأخيرة الذي شهدها قطاع غزة وموجات العنف المتصاعدة تجاهه ، متأثراً بتلك الاحداث المشينة .

وأكد الباحث في كلمته على أهمية العلم وانه من أشد الأسلحة التي يواجه بها العدو.

وتشكلت لجنة المناقشة من  الدكتورة عايدة السخاوي أستاذ الإعلام جامعه المنصورة ، والدكتور محمد حسني محروس، أستاذ العلاقات العامة المساعد ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان جامعه الأزهر ، والدكتور مجدي الداغر، أستاذ تكنولوجيا الاتصال المساعد بجامعة المنصورة .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خارجية الكويت جامعة المنصورة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

وكيل «صحة الشيوخ» يشيد بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة ثقة في اقتصادنا

قال النائب حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في القاهرة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مناسبة مهمة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالوطن، وتعزيز التعاون الاقتصادي مع كيان عالمي ضخم.

مؤتمر الاستثمار

وأضاف في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي مناسبة حقيقية لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، كما أن انعقاده رسالة ثقة في الاقتصاد المصري والشراكة معه.

التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي

وشدد على أن حجم التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، يصل لنحو 36 مليار دولار سنويا، وهناك رغبة من الطرفين في مضاعفته وزيادته بما يسمح بمزيد من المشاريع وتوفير آلاف فرص العمل في مجالات النقل والطاقة وغيرها، مشيرا إلى أن مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الاوروبي يؤكد أن مصر تسعى لتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع القوى الكبرى في العالم ومنها دول الاتحاد الأوروبي.

وأضاف أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا إيجابيا في شتى مجالات التعاون، وجرى تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لترفيع العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية في مارس الماضي، مؤكدا أن المؤتمر تتويج للجهود المشتركة والرغبة في إحداث قفزة اقتصادية واستثمارية.

مقالات مشابهة

  • رسالة دكتوراه تناقش «التكييف الفقهي للعقوبات الاقتصادية الدولية»
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان والأقسام المتاحة بها
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • وكيل «صحة الشيوخ» يشيد بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة ثقة في اقتصادنا
  • أستاذ العلاقات الدولية: ثورة 30 يونيو أجهضت مخططات الإخوان للسيطرة على الدول العربية (فيديو)
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراه فى جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • أستاذ تمويل يكشف مكاسب مصر من ترفيع العلاقات مع أوروبا
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • رسالة ماجيستير بجامعة القاهرة تناقش موضوع "الأمومة في السينما الأفريقية"