أكدت الدكتورة هبة جمال الدين، المتخصصة في الشئون الإسرائيلية، أن استهداف الأطفال والنساء مقصود لتفريغ القطاع من الأجيال المقبلة، مشيرا إلى أن المجتمع الدولي أمام أزمة ضمير إنساني.

وقالت هبة جمال، خلال لقاء لها لبرنامج “حقائق وأسرار”  عبر فضائية “صدى البلد”، أن وجود القوات الأمريكية في المنطقة يعني أننا أمام مخطط أكبر من غزة، لافتة إلى أن العدوان الإسرائيلي ينفذ حربه بذريعة القضاء على حماس.

 

وتابعت المتخصصة في الشئون الإسرائيلية أن أصوات المعارضة للحرب الإسرائيلية ترتفع الآن في الغرب، موضحة أن الموقف الآن هو اصطفاف دولي ضد العالم العربي.

 

المقاومة الفلسطينية

وأشارت هبة جمال الدين، أن حركة حماس مع المقاومة الفلسطينية وخلعت ثوبها التي تتحدث عنه الدول الغربية وفكرة الإرهابية والإسلامية،  وتدافع عن القضية الفلسطينية، ضد العدوان الإسرائيلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هبة جمال الدين الاطفال الأجيال القوات الأمريكية العالم العربى المقاومة الفلسطينية هبة جمال

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين استهداف العدو الصهيوني مدرسة تأوي النازحين بمخيم النصيرات بغزة

يمانيون/ صنعاء

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة الانتهاك الفاضح للعدو الإسرائيلي بقصفه الوحشي لمدرسة تؤوي آلاف النازحين المدنيين في مخيم النصيرات بقطاع غزة ما أدى إلى استشهاد 15 شخصاً معظمهم نساء وأطفال، وإصابة العشرات.
وأكدت اللجنة في بيان لها، أن الهجمات المتكررة على المرافق الإنسانية ومراكز الإيواء، التي ينص القانون الدولي على وجوب حمايتها، تعد انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وتعكس نية إسرائيل الواضحة في مواصلة العنف ورفض السلام، وترويع المدنيين وزيادة معاناتهم.
وأشارت إلى أن العدو الإسرائيلي يواصل عدوانه الإجرامي المتوحش على قطاع غزة، متخذاً من الضوء الأمريكي والغربي والتواطؤ والخذلان للأنظمة والمنظمات والشعوب في العالم سببًا ليتوغل في جرائم التطهير والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا البيان أحرار العالم إلى إدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والتضامن الكامل مع مظلومية الشعب الفلسطيني والعمل على إيقاف مجازر العدوان الإسرائيلي التي لا تنتهي على قطاع غزة.
كما أدان تواطؤ المجتمع الدولي بكل منظماته وهيئاته وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن مع ما يرتكب من جرائم إبادة بحق المدنيين في غزة.
وأكدت اللجنة موقف اليمن الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى المركزية، ودعم ومساندة عمليات القوات المسلحة، ومطالبتها بالمزيد من العمليات البطولية، حتى وقف العدوان عن غزة ورفع الحصار ودخول الغذاء والدواء. ً#العدو الصهيوني#العدوان الصهيوني على غزةً#اليمن‎#صنعاءاللجنة الوطنية للمرأة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و243 شهيدا منذ بدء الحرب
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين استهداف العدو الصهيوني مدرسة تأوي النازحين بمخيم النصيرات بغزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 38193 شهيدًا
  • انهيار القطاع الصحي في غزة: القصة غير المروية للإبادة الجماعية الإسرائيلية
  • 10 أشهر من جرائم العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مجلس العلماء يصادق على خطة التبليغ سعيا ل"ردم الفجوة بين صور التدين التي انحرفت عن مقصود الدين"
  • 10 أشهر من العدوان.. والجرائم الإسرائيلية مستمرة
  • "حزب الله" يعلن استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية في طبريا بصواريخ الكاتيوشا
  • تصاعد التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.. و10 فرق لإطفاء حرائق الجليل الأسفل
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. استشهاد 38098 فلسطينيًا بقطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي