أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس ملك السعودية، التي جرى سحبها يوم الخميس، عن مواجهة نارية بين النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي الشباب.

وسيواجه الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، منافسه التعاون، فيما سيحل الاتحاد المتوج باللقب للمرة الأخيرة، العام 2018، ضيفا على الفيصلي بطل نسخة 2021.

هُنـا مواجهات دور الـ 8 ????????

من سيعبر نحو نصف النهائي ????????#أغلى_الكؤوس ???? pic.twitter.com/vmMO0mFyVU

— كأس خادم الحرمين الشريفين (@KingCupSA) November 2, 2023

أما أبها الذي تأهل لدور الثمانية في مفاجأة مدوية بعد فوزه على الأهلي 2-1، فسيستقبل الخليج الذي أقصى العدالة بفوزه عليه 2-0.

وتفتح مواجهات ربع نهائي كأس ملك السعودية 2024 بديربي الرياض بين النصر والشباب على أرض الأخير، على أن تجمع المباراة الثانية بين أبها والخليج.

أما الاتحاد فسيواجه الفيصلي في ثالث مواجهات دور الـ8، والمواجهة الأخيرة ستكون بين الهلال والتعاون.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي النصر السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره

يلتقى فى السابعه مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي ضمن الجوله الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز والمقرره بإستاد القاهره الدولى. 

زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى استعادة الانتصارات بعد التعادل فى الجوله السابقه أمام فاركو بهدف مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز التاسع برصيد ٣٨ نقطه. 

حرص جوميز على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها باستعادة الانتصارات ووجه لهم اللوم بسبب افتقاد اللعب بحماس وجديه أمام فاركو كما شرح عدد من الأخطاء الفنيه التى حدثت مطالبا بعدم تكرارها وأن الفريق مازال لديه الفرصه لتحسين مركزه والدخول فى المربع الذهبي إذا ماحقق الفوز فى مبارياته المتبقيه فى جدول المسابقه. 

ويغيب عن اللقاء عدد من لاعبيه الأساسيين أمثال شيكابالا والونش ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف جعفر بينما عاد إلى التدريبات الجماعيه الثنائي الهجومى سيف الدين الجزيري وناصر منسى. وأحمد مصطفى زيزو.

أما فريق الإسماعيلي فإنه يسعى هو الآخر تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال لتحسين مركزه فى جدول المسابقه بعد خسارته من سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ليحتل المركز الثانى عشر فى جدول المسابقه برصيد31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تظلم ضد العقوبات 

من ناحيه أخرى أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى أن مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب طلب الحصول على حيثيات العقوبات التى وقعها الإتحاد الإفريقى لكرة القدم على الزمالك تمهيدا لدراستها وكتابة مذكره للرد عليها لتقديم تظلم ضد العقوبات والتى تضمنت غرامه ٢٠٠ ألف دولار وحرمان جماهير الزمالك من حضور أربع مباريات منها إثنين مع وقف التنفيذ على خلفيه الأحداث التي وقعت فى مراسم تسليم كأس الكونفدرالية باستاد القاهره والتى حقق فيها الفريق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف وحصل على اللقب. 


 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. صافرة سلوفينية لمواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف النهائي
  • مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة (يورو 2024)
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"
  • رؤية الهلال صعبة.. مركز الفلك ينشر صورة هلال شهر المحرم 1446 هجريًا
  • أوروبا 2024.. فرنسا تهزم البرتغال بركلات الترجيح وتضرب موعدا مع إسبانيا في نصف النهائي
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • في نهائي مبكر.. اسبانيا تفوز على المانيا وتتأهل للنصف نهائي يورو2024
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024