الوحدة نيوز/ تفوّقت التونسية أُنس جابر (المصنفة السابعة عالميًّا) اليوم الخميس، على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، في البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس المقامة بالمكسيك حاليًا، والتي يبلغ إجمالي جوائزها تسعة ملايين دولار.

وفازت لاعبة التنس أُنس جابر دون معاناة، في حين ارتكبت منافستها فوندروسوفا 24 خطأ كلّفها خسارة المباراة بواقع 6 – 4 و 6 – 3.

ويعد هذ الفوز الأول لأُنس جابر في البطولة بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو غوف في المواجهة الأولى ضمن المجموعة الثانية، فيما خرجت التشيكية فوندروسوفا من البطولة بعد خسارتها في مباراتين.

وستلتقي اللاعبة التونسية في ختام مباريات المجموعة الثانية مع البولندية إيغا شفيونتك (المصنفة الثانية عالميًّا)، والفائزة على الأمريكية غوف بمجموعتين دون رد بواقع 6 – صفر و7 – 5.

وتقام البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس بنظام المجموعات، فقد وُزِّعت اللاعبات المصنفات على مجموعتين، تلعب أنس جابر في المجموعة الثانية رفقة كل من: كوكو غوف، وماركيتا فوندروسوفا، وإيغا شفيونتك، فيما تضمُّ المجموعة الأولى كلًّا من: جيسكا بغولا، وأرينا سابالينكا، وإلينا ريباكينا، وماريا ساكاري.

وتتأهل للدور نصف النهائي صاحبتا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي

يشارك نادي البشائر في منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة السلة، بإمارة أبوظبي وذلك خلال الفترة من 19 - 25 سبتمبر الجاري، وستشارك في البطولة إلى جانب نادي البشائر أندية الوحدة الإماراتي والحكمة اللبناني والكويت الكويتي والاتحاد السكندري المصري والفتح الرباطي المغربي والكرخ العراقي، بالإضافة لمنتخب الإمارات.

وتعدّ البطولة التي ستقام مبارياتها في صالة "مبادلة أرينا" بأبوظبي محطة جيدة لتحضير نادي البشائر لدوري السلة وسط مشاركة أندية قوية والتي من المتوقع أن يحقق النادي فيها استفادة فنية كبيرة.

وتم توزيع الفرق الثمانية على مجموعتين، بحيث يلعب كل فريق 3 مباريات في الدور الأول، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، ويتجه الفائزان في مباراتي نصف النهائي إلى النهائي، فيما تلعب باقي فرق مباريات تحديد المراكز من المركز الرابع للمركز الثامن.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة جدول المباريات، حيث يتواجد نادي البشائر في المجموعة الأولى برفقة أندية الوحدة (الإمارات) والفتح الرباطي (المغرب) والحكمة (لبنان)، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية الكويت (الكويت) والاتحاد السكندري (مصر) والكرخ (العراق) ومنتخب الإمارات .

وتنطلق مباريات البطولة بعد غدا الخميس، حيث سيلعب البشائر أولى مبارياته مع نادي الحكمة اللبناني، وفي نفس اليوم يلتقي نادي الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، ويلعب في اللقاء الثالث نادي الاتحاد أمام منتخب الإمارات. بينما سيلعب البشائر مباراته الثانية ضد الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل، وفي نفس اليوم يلعب نادي الكويت الكويتي مع نادي الاتحاد السكندري المصري، كما يلتقي في نفس اليوم الحكمة اللبناني أمام الفتح الرباطي المغربي، ويلتقي منتخب الإمارات أمام الكرخ العراقي. فيما سيلعب البشائر مباراته الثالثة مع نادي الفتح الرباطي المغربي يوم الأحد المقبل، وفي نفس اليوم يلتقي الكويت الكويتي مع منتخب الإمارات، والوحدة الإماراتي أمام الحكمة اللبناني، كما سيلتقي الاتحاد السكندري المصري مع الكرخ العراقي.

فيما تقام مباريات النصف نهائي يوم الثلاثاء ويلعب فيها أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وستقام مباراة المركز الثالث والرابع وكذلك المباراة النهائية لتحديد المركز الأول والثاني يوم الأربعاء 25 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • نعومي أوساكا تستهل 2025 بالمشاركة في بطولة أوكلاند
  • من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • وزيرة السعادة التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام