كشفت الفنانة القديرة سلوي عثمان ملامح شخصيتها  في المسلسل الجديد "والصفة السحرية" لزواج ناجح"، ومن المقرر عرضه في  خلال الماراثون الرمضاني القادم لعام  2024.

وقالت سلوي عثمان أنها تجسد دور والدة النجمة بسمة داود، وحماة النجم إسلام جمال خلال أحداث العمل، ويحدث مشاكل عديدة بين النجمة بسمة داود وإسلام خلال الأحداث.

سلوي عثمان

مسلسل "الوصفة السحرية" "لزواج ناجح" يعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كل من: شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

ويذكر أن تشارك الفنانة سلوى عثمان  في كثير من الأعمال الفنية، منها مسلسل ورق التوت، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بالإضافة إلى مسلسل نصفي الثاني بطولة الفنان علي ربيع.

سلوى عثمان

مسلسل ورق التوت

تدور أحداث العمل الفني في إطار اجتماعي، حيث يتناول المسلسل كثيرا من المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعاني منها الشباب منها: عملية الختان، والمشاكل الطبقية، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل والاضطراب النفسي.

ويضم العمل الفني مجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم: ثراء جبيل، أسماء جلا، سلوى عثمان، طارق عبيد، مصطفى منصور والعمل من بطولة الفنان شريف سلامة، ويعرض حاليًا على شاشة قناة CBC.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومن المقرر عرض مسلسل نعمة الأفاكاتو خلال السباق الرمضاني 2024، حيث تدور أحداث العمل الفني في إطار دراما اجتماعية شعبية، حيث يضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم: أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، أحمد زاهر، سلوى عثمان، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد.

بنذة عن سلوي عثمان 

هي أبنة الفنان عثمان محمد علي. تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. دخلت في المجال الفني والسينمائي عام 1978، وعملت في الإذاعة والسينما والمسرح، والتلفزيون، اشتهرت بأدوار الأم.

سلوي عثمان ووالدها الفنان عثمان محمد على 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلوي عثمان لزواج ناجح ورق التوت مسلسل ورق التوت نعمة الأفوكاتو عثمان محمد على سلوی عثمان سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته 17 الفنان والمخرج  عبد الله سعد؛ تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال.

معلومات عن الفنان عبدالله سعد

ولد الفنان عبد الله سع في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، وبعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل في الإخراج، وعمل مُغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة. 

أبرز أعمال عبدالله سعد

ومن أبرز أعمال الممثل عبدالله سعد المكرم في فعاليات مهرجان المسرح المصري: «ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف» مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في مسلسل الثعلب عام 1993، وفيلم «العميل رقم 13»، كما شارك في مسلسل «على باب مصر»، و«مسلسل الشارد». 

ويعمل عبد الله سعد حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وجرى تكريمه مؤخرًا، بعد تتبع حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري مٌتخصص في الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات