أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن إصابة والدتها بالشلل النصفي بعد الأزمة المرضية العنيفة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وإثرها رقدت في المستشفى.

نادين الراسي: «ماما صارت بالبيت» 

ونشرت نادين الراسي، صورة وهي تمسك بيد والدتها، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وكتبت: «ماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركم على صلواتكم ومحبتكم، الإيمان بالله ومشيئته أقوى بكتير».

يذكر أن نادين الراسي كانت ظهرت في فيديو للجمهور، موضحة فيه الضرب المبرح الذي تلقته من شقيقها، وظهر على جسدها علامات هذا الضرب على جسدها، حيث أصيبت بجروح في اليد والرأس، ونشرت الصور عبر حسابها بموقع تبدال الصور والفيديوهات إنستجرام.

كانت نادين الراسي، دخلت في مشكلات عدة مع أسرتها، عقب وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي نهاية العام الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادين الراسي الفنانة نادين الراسي فن أخبار الفن نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص

كشفت دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، كواليس اختيارها لتجسيد دور «أرواح» في فيلم اللعب مع العيال، وكشفت أيضا عن أصعب مشاهدها.

قالت ويزو في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إنها قبلت الدور في فيلم اللعب مع العيال بدون تردد، وذهبت لمقابلة المخرج شريف عرفة، موضحة أنها حلمت منذ دخولها الوسط الفني المشاركة في عمل فني من إخراج المخرج شريف عرفة، لافتة إلى أن الأخير هو من رشحها للدور.

وأضافت ويزو: «لما ده حصل فعلا أنا مكنتش مصدقة، وانجذبت جدا لـ شخصية «أرواح» كابتن الجيم العنيفة التي دائما تمشي مع بودي جارد، وسيناريو العمل ككل، انبسط جدا جدا بالفيلم، ومحمد إمام أنا بحبه أوي فهو نجم لذيذ على المستوى الإنساني والمهني».

ويزو

وأكدت ويزو، أن عنصر الأبهار في العمل بالنسبة لها كان رؤية المخرج شريف عرفة وهو يعمل في اللوكيشن، معلقة: «من زمان وأنا أتمنى رؤية هذا الكيان العظيم المتحرك على كوكب الأرض وهو بيخرج.

ويزو تتحدث عن رحلتها إلى لوكيشن «اللعب مع العيال»

وعن كيفية تحضيرها لمشاهدها بفيلم اللعب مع العيال، قالت: «كنت بذهب إلى اللوكيشن ممثلة لأكثر ولا أقل، مركزة في دوري جدا مثل التلميذ اللي رايح يفرح مدرسه أنه شاطر ومجتهد وعمل الواجب ومستني يشوف رد الفعل بتاعه إيه، وأنا كنت كدا نفسي أشوف رد فعل الأستاذ شريف على أي مشهد كنت بمثله، ولكن الأستاذ شريف بطبيعته لم يعطِ أي ردود فعل نهائي، ولكنه يمنح الممثل مساحة من الارتجال».

ولفتت ويزو إلى أن المخرج شريف عرفة سمح لها بالارتجال لشخصية «أرواح»، معربة عن سعادتها بذلك «كنت بنبسط أوي لما يقولي على الحاجة أقولها لأنه صعب أوي تجتهدي في حاجة ويسمح لكي بقولها».

وأشارت إلى أنها فخورة بهذا العمل ككل، مؤكدة أنه إضافة قوية ومشرفة لمسيرتها الفنية وأن مشوارها الفني كله منذ دخولها الوسط في كافة وهذا العمل في كافة ثانية.

ويزو فيلم اللعب مع العيال

وأشادت ويزو بأداء المخرج القدير شريف عرفة، مؤكدة على اهتمامه بأدق التفاصيل في كل شخصية، قائلة: «أنا عمري ما شوفت كدا في حياتي حتى الذئب جعل له بداية ووسط ونهاية خلال أحداث الفيلم بداية من هجومه على الفنان محمد إمام ومن ثم تصادقها وصولًا إلى إنقاذها لإمام من الموت».

ويزو عن شريف عرفة: بتضحكي بأقل مجهود معاه

وأضافت: «أنا طول الوقت مبهورة بالكادرات والموسيقى التصويرية، فعلا اكتشفت يعني أيه في السينما بأقل مجهود تضحكي أنا جاية من المسرح ومتعودة على بذل المجهود في الإفيه مع أستاذ شريف عرفة لو عملتي قلب بس بإيدك هتضحكي لأن الموقف اللي أنتي فيه يضحك والكادر اللي متاخد منه يضحك».

وكشفت ويزو عن أصعب مشاهدها بـ فيلم اللعب مع العيال، وهو مشهد زفافها على الفنان محمد إمام، الذي شهد اشتباك عنيف بينها وبين إمام في إطار كوميدي، وعلقت عليه مازحة «كان مشهد كله إصابات».

أبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في فيلم اللعب مع العيال، عدد من النجوم أبرزهم: محمد إمام، باسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ويزو، وحجاج عبد العظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

مقالات مشابهة

  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • القوات المسلحة تكشف - لاول مرة - تفاصيل عن «صاروخ فرط صوتي»
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • مسؤول أمريكي بالبيت الأبيض: إدارة بايدن صامتة بشأن السودان
  • مدبولي يعرض تفاصيل توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بحل أزمة الكهرباء
  • 4 توجيهات رئاسية للحكومة بحل أزمة انقطاع الكهرباء.. تفاصيل
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • نوال الزغبي تشارك جمهورها التحضيرات الأخيرة لحفلها بمهرجان موازين
  • «مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو
  • شرم الشيخ أولًا.. الرعاية الصحية تكشف عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية