الوحدة نيوز/ نظَّم مكتب الإرشاد في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية وتوعوية لنصرة القضية الفلسطينية، وتأييد المجاهدين في غزة والأراضي المحتلة؛ تحت شعار “لبيك يا أقصى”.

وفي الفعالية، أوضح مدير دار رعاية الأيتام، أحمد الخزان، أن القيادة الثورية أبدت – منذ وقت مبكر- موقفاً واضحاً معادياً لقوى الاستكبار العالمي؛ انطلاقاً من إيمان متين وعلم يقين ومنهاج قويم يمكن -من خلاله- بناء جيل قادر على مواجهة كافة المؤامرات، التي تستهدف رموز ومقدسات وثوابت الأمة الإسلامية.

وأكد أن الوقت حان لتوحيد صف الأمة، والتحرك لنصرة أبناء فلسطين، وقضيتهم العادلة، وتحرير الأراضي والمقدسات الإسلامية من الاحتلال والعدوان الصهيوني – الأمريكي، ودعم ومساندة عملية “طوفان الأقصى” حتى تحقيق النصر المؤزر.

وحث الخزان على تسليح المجتمع بالوعي والبصيرة، وترسيخ ثقافة الجهاد والمقاومة، ومواجهة أعداء الأمة الإسلامية، وفضح جرائم ومجازر الكيان الصهيوني – الأمريكي في فلسطين، التي تتطلب من الأمة نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واستنكر بشدة استمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني الفاشي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من النساء والأطفال والمدنيين.

وعبّر عن مباركة وتأييد الشعب اليمني للعمليات البطولية التي نفذتها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، والتي جسدت وفاء وموقف وشجاعة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناد حركات الجهاد والمقاومة.

حضر الفعالية قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وجمع من أبناء المديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني