الوحدة نيوز/ باركت وقفة في مديرية السخنة بمحافظة الحديدة العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.

وندد المشاركون في الوقفة، التي نظمها أبناء عزلة الفراغل، بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة.

. مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم دموية في قطاع غزة.

ودعا بيان الوقفة شعوب الأمه العربية والإسلامية إلى الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني، رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.. داعيا حكومات الدول المطبعة مع الكيان الغاصب إلى مراجعة حساباتها ومواقفها المخزية، والعمل على نصرة فلسطين، وتحريرها من الاحتلال.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الغيل في محافظة الجوف، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً للقوة الصاروخية والطيران المسير في القوات المسلحة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة الجرائم الصهيونية الأمريكية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني منذ نحو تسعة شهور، وأكدن على الوقوف مع أبناء غزة ودعم مقاومتهم الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وخلال الوقفة، سيرت الهيئة النسائية قافلة طوفان الأقصى المالية، دعماً وإسناداً للقوة الصاروخية والطيران المسير في القوات المسلحة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • المرحلة الرابعة من التصعيد .. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة