البوابة:
2024-07-08@14:09:45 GMT

ابو عبيدة: اجهزنا على كتيبة دبابات كاملة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

ابو عبيدة: اجهزنا على كتيبة دبابات كاملة

قال الناطق باسم كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس ابو عبيدة ان عناصر الكتائب نجحو في الساعات الـ48 الأخيرة من تدمير ما قوامه كتيبة دبابات كاملة وقتل وإصابة عدد كبير من قوات الاحتلال

وقال ابو عبيدة في كلمة صوتية عبر قناة الأقصى الفضائية الناطقة باسم حركة حماس يواصل مجاهدونا في شمال غرب غزة، وجنوبها، وفي بيت حانون، التصدي لقوات الاحتلال، وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليّات الاحتلال وجنوده.

واكد في كلمته المسجلة "دمّر مقاتلونا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر، بمضادات الدروع، والالتحام المباشر، وبالمسيّرات" واعلن تدمير  6 دبابات وناقلتي جند  في محور شمال غرب مدينة غزة

 

#عاجل | كلمة للناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة.. تغطية خاصة
https://t.co/jaqAsORKUa

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) November 2, 2023

 

وكشف ان قوات النخبة في كتائب القسام تلتف خلف خطوط العدو والإغارة على تجمعات الجنود ومهاجمتهم من نقطة الصفر

واضاف أبو عبيدة: لا نكاد نحصي عمليات مجاهدينا.. دمّر مقاتلونا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر، بمضادات الدروع

وخاطب الاسرائيليين بالقول ان قياداتكم تكذب عليكم و أعداد القتلى أكبر بكثير مما تعلنه  وناقلة الجند "النمر" سقطت في أول اختبار أمام قذائفنا وهي التي كانت اسرائيل تتفاخر فيها واشار الى ان قيادة القسام لا تستطيع احصاء اشارات الهجوم التي ينفذها عناصر الكتائب ضد قوات الاحتلال ، معلنا على استمرار المواجهة 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)

تفاعل عدد متسارع من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو بثّته كتائب القسام، وهي الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، السبت، وذلك من خلال التعليق عليه، أو إعادة نشره على حسابتهم.

ووثّقت المشاهد، التي حظيت بتفاعل، منذ اللحظات الأولى من نشرها، عملية قصف مقاتلي حماس لتجمعات للاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم، بمدينة غزة، عبر استخدام قذائف مدفعية الاحتلال وتركيبها على صواريخ "107".

كذلك، ظهر خلال مقطع الفيديو نفسه، عدد من مقاتلي القسام وهم يجهّزون القذائف من أجل إطلاقها، وكتب عليها عبارت منها "جنودكم يقتلون في غزة ولن يعودوا إلا في التوابيت"، و"هذه بضاعتكم ردّت إليكم".
"هذه بضاعتكم رُدَّت إليكم"#كتائب_القسام تنشر مشاهد لدك تجمعات العدو في محور "نتساريم" بمدينة غزة باستخدام قذائف مدفعية العدو وتركيبها على صواريخ "107" pic.twitter.com/opf2L3gBLT — شباب لأجل القدس - الأردن (@4jerusalem) July 6, 2024 "هذه بضاعتكم ردت إليكم".. كتائب القسام تقصف "نتساريم" باستخدام قذائف مدفعية العدو وتركيبها على صواريخ "107"pic.twitter.com/knFjHpYyqo — العزي محمد (@azysham) July 7, 2024
وفي السياق ذاته، قالت كتائب القسام إن "العملية نُفذت بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين". فيما كانت القسام، قد أعلنت من قبل عن قصفها لموقع ناحل عوز العسكري الإسرائيلي في غلاف غزة بعدد من الصواريخ عيار 107 مم.

تجدر الإشارة، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 274 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، وسط وضع إنساني كارثي، وانتشار للمجاعة والأمراض والأوبئة، نتيجة إغلاق الاحتلال للمعابر ومنع دخول المواد الأساسية اللازمة.


واستشهد، فجر اليوم السبت، 11 مواطنا على الأقل، وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي على مدينة غزة ومخيمي المغازي والنصيرات وسط القطاع. 

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 9 مواطنين إثر قصف قوات الاحتلال لمنزل ومستودع تابع للأونروا في مخيمي المغازي والنصيرات. وأيضا استشهاد مواطنين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا في مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يعلن تجنيد آلاف المقاتلين الجدد في كتائب القسام ويتوعد الجيش الإسرائيلي
  • أبو عبيدة: الاحتلال سيخرج مهزوماً وسنكشف كيف خدعناه لسنوات
  • المتحدث باسم كتائب القسام: قدرة المقاومة على القتال والصمود وإرادة مواجهة العدو باتت أكبر
  • عاجل| الجزيرة تبث بعد قليل كلمة مصورة حصلت عليها للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • القسام تقصف قوات للاحتلال في محور “نتساريم” بقذائف مدفعيته / فيديو
  • شاهد.. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته
  • بالفيديو .. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته
  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • القسّام مستمرة في القتال بـ«حي الشجاعية».. وسرايا القدس تدمر آليات عسكرية إسرائيلية