أكدت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أنها لن تتوقف، حتى أن تقضي على حركة حماس، مُعترفة أن حماس تسببت في خسائر مؤلمة تجاه دولة الاحتلال، وذلك ضمن استمرار تصعيد الأحداث في غزة.

عاجل - حكومة الاحتلال الإسرائيلي تزف نبأ سعيد لـ "حماس" (النصر قادم)عاجل - حكومة الاحتلال الإسرائيلي تزف نبأ سعيد لـ "حماس" (النصر قادم)

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال اجتماعه بعدد من قوات جيش الاحتلال: "اليوم أقف مع مقاتلينا في الميدان.

لقد حققنا نجاحات مبهرة للغاية، ونحن بالفعل تجاوزنا أبواب مدينة غزة. نحن نحرز تقدما. لا شيء سوف يوقفنا".

وأضاف: "تكبدنا خسائر مؤلمة مُنذُ بدأ العلمية البرية، وأقول لغير المتورطين اخرجوا وتحركوا جنوبا، لأننا لن نتوقف عن نشاطنا للقضاء على إرهابيي حماس".

وتابع نتنياهو: "كل جندي يسقط هو عالم بأسره، وقلوبنا مع عائلاته. لكنني أريد أن أوضح شيئا واحدا، وقد قاله أحد المقاتلين الآن - لن يوقفنا شيء".

وأختتم نتنياهو: "سوف نمضي قدما، سوف نتقدم وننتصر، وسنفعل ذلك بعون الله وبمساعدة محاربينا الأبطال، أنا أثق بكم، أنا أؤمن بكم، وشعب إسرائيل بأكمله يقف خلفكم – حتى النصر".

صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات الشمال الإسرائيلي

دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال الإسرائيلي، بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه لأهداف تابعة لـ "حزب الله" اللبناني، على الحدود المشتركة بين البلدين.

وقال جيش الاحتلال في بيان "نقوم، حاليا، بقصف مجموعة من الأهداف التابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية، ردًا على إطلاق قذائف ورشقات صاروخية من الداخل اللبناني".

الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال استهدف مستشفى القدس اليوم.. والوضع في غزة شديد الخطورة لافروف وشكري يبحثان ترتيبات خروج الرعايا الروس من غزة عبر معبر رفح هل يمكن لحزب الله أن يتدخل في الحرب مع إسرائيل؟.. خبير استراتيجي يجيب إسرائيل تحدد شروطها مقابل تزويد مستشفيات قطاع غزة بالوقود الضروري جيش الاحتلال: دموعنا تتساقطعاجل - حكومة الاحتلال الإسرائيلي تزف نبأ سعيد لـ "حماس" (النصر قادم)

قال عضو "كابينيت" الحرب الإسرائيلي، الجنرال بيني جانتس: "إننا نواجة صعوبة كبيرة في الحرب بقطاع غزة وإن الحرب قد تطول".

وأضاف: "دموعنا تتساقط حينما نرى جنودنا وهم يتساقطون".

وتابع: "أن إسرائيل لم تشهد حدثا من قبل كما جرى في السابع من أكتوبر الماضي" مؤكدًا أن تل أبيب ستعمل على إعادة الوضع كما كان.

وأكد بيني جانتس أن الصورة القادمة من قطاع غزة مؤلمة، إلا أن إسرائيل عازمة على تغيير الوضع في القطاع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكومة الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو حكومة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الاسرائيلي حكومة الاحتلال حركة حماس حماس الأحداث في غزة غزة نتنياهو الشمال الإسرائيلي صافرات الإنذار جيش الاحتلال بيني غانتس اسرائيل ماذا يحدث في إسرائيل الآن اسرائيل الان أحداث طوفان الأقصى جیش الاحتلال النصر قادم

إقرأ أيضاً:

عاجل - "بوريل" من معبر رفح: قدراتنا محدودة في ممارسة الضغط على إسرائيل لوقف الحرب

قال الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للمفوضية الأوروبية، جوزيب بوريل، إن الاتحاد الأوروبي يمكن أن يستخدم أدواته الدبلوماسية والسياسية، في محاولة وقف العنف على الضفة الغربية، مشيرا إلى أن وزير خارجية ألمانيا، منذ أيام كان في زيارة لإسرائيل، وطالب بالوصول إلى وقف إطلاق النار في الضفة الغربية.

وأضاف بوريل، خلال مؤتمر صحفي من أمام معبر رفح، أنه يمكن ممارسة الضغط السياسي والدبلوماسي على السلطات الإسرائيلية، لكن قدراتنا محدودة، ونفعل ما في وسعنا، وكذلك أيضا الولايات المتحدة الأمريكية تفعل ما بوسعها.

وشدد على أنه يجب تجنب أن يُصبح قطاع غزة مقديشيو جديدة، تضم عصابات ويسودها فوضى، لافتا إلى أن السلطة الفلسطينية مسؤولة عن إعادة النظام، متابعا: "أعتقد أنها ستحتاج إلى كثير من الدعم، حتى تعود غزة كما كانت".

مقالات مشابهة

  • عاجل - "بوريل" من معبر رفح: قدراتنا محدودة في ممارسة الضغط على إسرائيل لوقف الحرب
  • وزير الكهرباء في حكومة تسيير الأعمال المهندس غسان الزامل: خروج عدد من المنشآت الحيوية من الخدمة في مناطق من مصياف جراء العدوان الإسرائيلي على محافظة حماة
  • حماس تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية
  • إسرائيل تتخلى عن اسراها لدى حماس: لن ننتحر جماعيا من اجل المحتجزين
  • عاجل| سموتريتش: سننهي الحرب عندما نسحق حماس وحزب الله
  • خبير استراتيجي: عمر حكومة نتنياهو قصير ومصر تتعامل مع المخطط الإسرائيلي بحكمة
  • إيهود باراك: “إسرائيل” أقرب إلى الهزيمة من النصر.. والحرب مع حزب الله خطأ استراتيجي
  • إعلام إسرائيل يناقش خطة تدعو لتهجير وتجويع سكان شمال غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يزعم استهداف مجمع لقيادة حماس في مدرسة بغزة
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين قصف حكومة الاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة