شفق نيوز / حقق نادي الزوراء لكرة القدم، يوم الخميس، أول ثلاث نقاط له منذ انطلاق دوري المحترفين "نجوم العراق"، بعد فوزه على ضيفه القاسم الذي تعرض لأول خسارة له، بهدف وحيد، في منافسات الجولة الثالثة.

وجرت المباراة في ملعب الزوراء عند الساعة السابعة مساءً بحضور جماهيري واسع للنوارس، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق الزوراء منذ البداية وسط تشجيع جمهوره الحاضر في اللقاء، ليسجل هدفه في الدقيقة 57 عن طريق المحترف كلينز اوباري، بعد أن تسلم تمريرة على طبق من ذهب من اللاعب حسن عبد الكريم، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية صافرة الحكم يوسف سعيد معلنا عن نهاية اللقاء.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الزوراء نادي القاسم ملعب نادي الزوراء دوري المحترفين العراقي دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية

كوبا أمريكا 2024.. حقق منتخب بنما فوزًا مثيرًا على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، وذلك على أرضية ملعب «مرسيدس بنز سوبردوم»، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الويالات المتحدة الأمريكية حتي يوم 15 يوليو المقبل.

مباراة بنما ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كوبا أمريكا 2024

وشهدت الدقيقة 18 طرد تيموتي وياه لاعب منتخب أمريكا، وعقب الطرد نجح المنتخب الأمريكي في التقدم بهدف عن طريق فلوريان بالوجون في الدقيقة 22 من زمن شوط المباراة الأول.

واستغل منتخب بنما النقص العددي في المنتخب الأمريكي ونجح في تسجيل هدفين عن طريق كل من سيزار بلاكمان في الدقيقة 26 وخوسي فاجاردو في الدقيقة 83، وتعرض أدالبرتو كارسكيلا لاعب منتخب بنما للطرد في الدقيقة 88.

بنما تحصد أول ثلاث نقاط في كوبا أمريكا 2024

وحصد منتخب بنما أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن خسر بالجولة الأولي أمام أوروجواي بنتيجة 3-1، ليتواجد المنتخب البنمي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب أمريكا صاحب المركز الثاني بعد فوزه في الجولة الماضية على بوليفيا 2-0 والتي تتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة المواجهة التي ستجمعها مع أوروجواي صباح اليوم في الجولة الثانية.

ويواجه منتخب بنما في الجولة الثالثة منتخب بوليفيا، بينما تلعب أمريكا امام أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • تامر عبد الحميد عن عدم خوض الزمالك للقاء سيراميكا: لن يتم إصدار أي عقوبة سوى "ثلاث نقاط"
  • كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية
  • نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق