الراي:
2024-07-03@04:50:33 GMT

الملاكم بهبهاني يحرز بطولة تركيا الدولية

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أحرز الملاكم حمزة بهبهاني لقب بطولة تركيا الدولية الموحدة، التي أقيمت برعاية الاتحاد الدولي للملاكمة والمجلس العالمي للعبة، بعد تغلّبه على الملاكم التركي أورهان ناملي في الجولة الثانية، بعد إيقاف الحكم النزال لإصابة الأخير في المواجهة التي أقيمت على حلبة فندق «هيلتون» في إسطنبول.
وقد سجّل بهبهاني موقفاً مشرفاً في البطولة، بإرتدائه الكوفية الفلسطينية قبل خوضه النزال، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة.


وأكد بهبهاني أن موقفه الإنساني جاء نصرة للشعب الفلسطيني في غزة، وتقديراً للتضحيات الكبيرة التي يقدّمها يومياً دفاعاً عن أرضه ومقدراته، وقال: «هذا أقلّ ما يجب أن نقدّمه لأهلنا وأخوتنا المحاصرين في غزة، ونأمل أن تنتهي هذه الحرب قريباً ويعود الحق الى أصحابه».
وشكر بهبهاني عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك الفيصل النواف، على دعمه الكبير لأبناء الكويت في مختلف الرياضات، معتبراً أن «البطولة تعتبر خطوة متقدمة في مسيرته الاحترافية، وبعد أشهر قليلة من خضوعي لعملية الرباط الصليبي، ورغم عدم المشاركة في أيّ بطولة دولية منذ فترة طويلة، إلّا أنني تمكنت من حسم النزال في الجولة الثانية، مما ساهم برفع تصنيفي في منظمتي الملاكمة العالميتين، وآمل مواصلة المسيرة في الفترة المقبلة، وصولاً إلى المنافسة على الألقاب العالمية».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو

تمكن اللاعب الترك أردا جولر نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب تركيا، من تسجيل رقمًا مميزًا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.

ويقود جولر منتخب بلاده للتقدم على منتخب النمسا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة يورو 2024.

وبعدما قام أردا جولر بصناعة الهدف الثاني للمنتخب التركي الذي سجله ميريح ديميرال، أصبح هو اللاعب الشاب الوحيد الذي يسجل و يصنع فى يورو 2024.


وكان جولر قد سجل أولى أهدافه في اليورو في المباراة التي جمعت بين منتخب تركيا ونظيره منتخب جورجيا، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات.

وكان منتخب تركيا قد وقع في المجموعة السادسة بجانب منتخبات البرتغال وجورجيا بالإضافة إلى منتخب التشيك، وتأهل المنتخب التركي في المركز الثاني خلف منتخب البرتغال.

ولعب جولر مع ريال مدريد هذا الموسم في 12 مباراة بمختلف المسابقات منهم 5 كأساسي، وتمكن من تسجيل 6 أهداف.

مقالات مشابهة

  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • الأوروغواي تقصي أمريكا المضيفة مبكرا من بطولة كوبا أمريكا (شاهد)
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين