دعا النائب الكويتي عبد الكريم الكندري، إلى المساهمة بكل قوة، في مساندة غزة، دون الاقتصار على الدعم المادي والأدعية.

وقال الكندري، في كلمة له بمجلس الأمة الكويتي، "ندعيلهم، نعطيهم فلوسنا هذا أضعف الإيمان، نحن ما نستغل أضعف الإيمان للهروب من مناصرة الحق، في النهاية الكل اختار موقفه للتاريخ أنا شخصياً لن أكون لا سمح الله" في إشارة عبارة الناطق باسم القسام، التي أشارت إلى عجز الأنظمة العربية عن إرسال جيوش لمساعدة غزة.




وكان للنائب الكويتي، مواقف خلال الأيام الماضية، حيث هدد باستجواب وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح في حال قرر اعتماد أوراق السفيرة الأمريكي الجديدة التي من المقرر أن تصل إلى الكويت هذا الأسبوع.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد وافق مؤخرا على تعيين كارين ساساهارا سفيرة فوق العادة ومفوضة للولايات المتحدة لدى الكويت.

النائب الكويتي عبد الكريم الكندري:
أنا شخصيًا لن أكون "لا سمح الله"

إنما الحياة مواقف عزٍّ يا عبد الكريم
كتبَ الله لكَ أجرَ هذا الموقف يوم الموقف العظيم ???? pic.twitter.com/DO0QsnVNCd — أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) November 2, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية النائب الكويتي غزة الكويت غزة الاحتلال نائب سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)

كشف الشيخ أحمد المشد عضو المركز العالمي للفتوى الإلكترونية، الدروس والعظات من الهجرة النبوية الشريفة، بالتزامن مع بداية العام الهجري الجديد، لافتًا إلى أن الله من علينا بمواسم ومناسبات طيلة العام، وذلك لتجديد الإيمان والنشاط والرجوع إلى الله.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين في القطاع الخاص محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم  العام الهجري الجديد

وقال المشد خلال لقائه مع فاتن عبدالمعبود وعبيدة أمير مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه مع بداية العام الهجري الجديد فرصة لكي يحاسب الإنسان نفسه، ومعرفة الأخطاء والقصور وتجنبها في العام الجديد.

وتابع: وهناك العديد من الأعمال التي يستحب فعلها مع بداية العام الهجري الجديد، ويجب على كل مسلم أن يجدد علاقته مع الله من خلال الانتظام في الصلاة وقراءة القرآن الكريم وإخراج الزكاة وقيام الليل.

الهجرة النبوية

وأوضح عضو المركز العالمي للفتوى الإلكترونية، أن القرآن الكريم تحدث عن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال تعالى : « إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ ٱللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِىَ ٱثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِى ٱلْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَٰحِبِهِۦ لَا تَحْزَنْ إِنَّ ٱللَّهَ مَعَنَا ۖ فَأَنزَلَ ٱللَّهُ سَكِينَتَهُۥ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُۥ بِجُنُودٍۢ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ ٱلسُّفْلَىٰ ۗ وَكَلِمَةُ ٱللَّهِ هِىَ ٱلْعُلْيَا ۗ وَٱللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ».

مقالات مشابهة

  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله «فيديو»
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • الدينار الكويتي على عرش العملات| اعرف وصل كام
  • بنك الكويت المركزي: الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار