صحيفة الاتحاد:
2024-10-08@09:48:19 GMT

إيسايلا: الفوز الأول طموح عجمان أمام الوحدة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 
قال الروماني دانيال إيسايلا مدرب فريق عجمان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الوحدة في الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين يوم السبت: «أرى إصرار وعزيمة ورد فعل إيجابي من اللاعبين رغم أننا لم نحقق الفوز في أية مباراة حتى الآن، وهو ما يبعث التفاؤل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوحدة، ونأمل أن نحقق الفوز الأول».

 
وأضاف: الغيابات غير محددة حتى الآن، ولكن هناك جلسة مع الجهاز الطبي لمعرفة من سيكون جاهزا للعب، خاصة أن الإصابات بسيطة لدى عدد من اللاعبين، مشيرا إلى أن الارتباك ليس موجوداً بين اللاعبين، وبالفعل هناك ضغط كبير على اللاعبين خاصة أن الفريق لا يحقق الفوز، ومن الجيد أن يكون هناك ضغط إيجابي في التعامل مع المباريات، ويزيد من حماس اللاعبين.
وحول توقف الدوري، قال: التوقف مفيد للفرق التي بها إصابات ولكن بشكل عام التوقف سلبي خاصة أن الفرق تلعب مباريات وتزيد من المستوى والتوقف يؤثر بالسلب على المستوى الفني للاعب وأيضا الفريق بشكل عام، وعلينا التعامل مع التوقف، والتأقلم عليها. 
وقال ناصر عبدالهادي لاعب الفريق: التحضيرات عالية بحثا عن الفوز الأول وكانت رغبتنا كبيرة في تحقيق الفوز على الوصل والبطائح في آخر مباراتين، ودائما نطمح في العلامة الكاملة وستكون هذه المباراة انطلاقة جديدة للبرتقالي.
وأضاف: الفريق مر بظروف تغيير الجهاز الفني وكانت لدينا عزيمة أن تكون مباراة الوصل الماضية هي بداية عودة الانتصارات إلا أن الفريق لم يخسر في آخر مباراتين بعدما تعادل مع الوصل ثم البطائح، ونأمل أن نستعيد نغمة الانتصارات مع الفريق في هذه الجولة.

أخبار ذات صلة الجزيرة والشارقة.. «نقطة واحدة لا تكفي» نيبوشا يعتمد على «الثلاثي البرازيلي» في قوة «النسور»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان الوحدة دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد فترة التوقف الدولي

 أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن الثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو وماتياس تيل سيغيبان عن المشاركة مع منتخبهما بسبب الإصابة، فيما سيتم تقييم حالة المهاجم هاري كين من جانب الفريق الطبي بالمنتخب الإنجليزي.

وستكون المباراة المقبلة لبايرن ميونخ بعد فترة رزنامة المباريات الدولية يوم 19 أكتوبر الجاري أمام شتوتجارت.

وجرى تبديل أوباميكانو وهاري كين بسبب الإصابة في مباراة بايرن التي تعادل فيها مع آينتراخت فرانكفورت 3/3 أمس الأحد، فيما تعرض تيل للإصابة لدى دخوله بديلا.

وقال النادي البافاري : "الفريق الطبي في بايرن ميونخ كشف عن تعرض أوباميكانو لشد في الفخذ خلال مباراة فرانكفورت فيما يعاني ماتياس تيل من مشكلة في الكتف".

وأضاف: "كإجراء احترازي وبعد التشاور مع الاتحاد، لن يشارك الثنائي مع المنتخب".

وأعلن الاتحاد الفرنسي كذلك عن إصابة أوباميكانو قائلا إنه خرج من قائمة الفريق لمباريات دوري الأمم الأوروبية أمام إسرائيل وبلجيكا، فيما لن ينضم تيل إلى منتخب فرنسا لأقل من 21 عاما.

وبالنسبة لكين الذي بدا وأنه تعرض لمشكلة في الفخذ قال بايرن إنه سافر من فرانكفورت مباشرة إلى معسكر المنتخب الإنجليزي، حيث سيتم فحصه من جانب الجهاز الطبي لمنتخب بلاده، من أجل الوصول لتشخيص أكثر دقة.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الإنجليزي مع اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية.

كما تلقى النادي البافاري أخبار جيدة بخصوص مدافعه الياباني هيروكي إيتو، والذي انضم للفريق قادما من شتوتجارت هذا الصيف، حيث بدأ خطواته الأولى في العودة من كسر في مشط القدم وهي الإصابة التي تعرض لها في استعدادات الفريق للموسم أواخر يوليو الماضي.

وقال بايرن : "الخطوة المقبلة ستكون عودته، هيروكي مدافع بايرن عاد للتدرب بالكرة، اللاعب القادم في الصيف أكمل تدريبا فرديا على ملعب زبينر شتراسة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد فترة التوقف الدولي
  • موعد عودة كانتي للمشاركة مع الاتحاد
  • «العنابي» يحسم «الكلاسيكو» بـ «الروح القتالية» وأخطاء «الزعيم»
  • الشارقة وشباب الأهلي وصراع الصدارة.. والوصل يعاني
  •  الأهلي يعقد جلسة مع الشناوي وعدد من اللاعبين بعد مباراة العين لتجديد عقودهم
  • خورفكان بطل «الموقعة القياسية» في «زعبيل»
  • الوصل بين «النقيضين» في «موسمين»!
  • العين والوحدة.. «الموعد الكبير» في «كلاسيكو الجماهير»
  • خورفكان ينتفض أمام الوصل بـ «رباعية»
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان