قرر الفنان الكبير لطفي بوشناق ان يعبر عما بحدث في فلسطين بتقديمه ٤ أغاني جديدة.

وكشف عم تفاصيلهم في تصريحات لـ صدى البلد وقال:"أغنيتي الأولى تحمل اسم "و أمتاه"، والثانية تحمل اسم "يأسنا" والثالثة تحمل اسم "نشيد القدس"، أما الأخيرة بعنوان "أيها الغاضب، ومن المقرر طرحهم خلال الأيام الحالية.

أعرب المطرب الكبير لطفي بوشناق عن حزنه الشديد لما يحدث في فلسطين التي قدم لها العديد من الأغاني.

 

وقال في تصريحات لـ صدى البلد: "القضية الفلسطينية لن تندثر أبدا ولا أجد كلمات تعبر عما يحدث وما يحمله قلبي من وجع، وها نحن نرى مجازر من الدول التي تنادي بحقوق الانسان والديمقراطية.

 

وجه المطرب التونسي القدير لطفي بوشناق، كلمة شكر وعرفان لمصر، مؤكدا أنه تعلم في مصر وأكل من خيرها.

وقال لطفي بوشناق: "تحية حب صادقة لكل المصريين.. اتعلمت في مصر وأكلت من خيرها واتربيت على يد أساتذتها.. أقولها في كل مكان.. مصر هي وتد الأمة العربية".

 

القضية لن تندثر.. لطفي بوشناق يدعم الشعب الفلسطينية تفاصيل العرض الثانى لمسلسل "ليلة السقوط" للفنان طارق لطفي

وأضاف لطفي بوشناق، في مداخلة هاتفية، مع إيمان أبوطالب، مقدمة برنامج بالخط العريض، المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الجمعة: أنا نحب المصريين ونموت عليكم، وإن شاء الله قريبا سيكون لي حفلات في مصر.. مصر حبيبة قلبي".

 

وتابع لطفي بوشناق: العمل والصدق هما سر النجاح، وأعتبر أن المثل المصري "يموت المعلم وهو بيتعلم" أيقونة لي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطين الشعب الفلسطيني الديمقراطية القضية الفلسطينية الفنان السوري لطفی بوشناق

إقرأ أيضاً:

أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»

استقبل أهالي قرية شرويدة لاعب نادي الزمالك، ناصر منسي، بحفاوة بالغة، فور عودته إلى قريته، احتفالا بتألقه في مباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، وحصوله على جائزة رجل المباراة، بعد إحرازه هدف التعادل للفارس الأبيض، فضلا عن تصديه لضربة جزاء حاسمة في ركلات الجزاء الترجيحية.

وتزينت القرية بالأعلام واللافتات الترحيبية، وتبادل الأهالي التهاني والتبريكات مع بطلهم، الذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي بهدفه الحاسم في شباك النادي الأهلي.

وتميز الاحتفال بترديد الزغاريد وتوزيع الحلوى والمشروبات، والتقط الأهالي العديد من الصور التذكارية مع ابن القرية، معبرين عن فخرهم واعتزازهم به.

أهالي شرويدة يحتفلون بابن قريتهم ناصر منسي 

«تحيا مصر.. زمالك.. بنحبك يا منسي»، هتافات رددها أفراد أسرة اللاعب وأهالي قرية شرويدة التابعة لمركز الزقازيق مسقط رأس اللاعب، الذين تجمعوا معه للاحتفال بالبطولة داخل النادي الكائن بالقرية.

اللاعب يعلق على فرحة أسرته وأهله 

قال نجم السوبر ناصر منسي لـ«الوطن»: «شعرت بفرحة كبيرة بعد تسجيل هدف التعادل أمام الأهلي، ولن أنسى هذا الهدف أبدا، كنت متوقعا تسجيل هدف، وربنا كرمني وسجلت»، لافتا إلى فرحته الكبيرة بعدما وجد استقبالا حافلا من أهالي قريته، الذين تجمعوا واحتفلوا معه بتتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي. 

وتابع: «إن شاء الله هنحقق بطولات كثيرة وأفرح جمهور الزمالك، وأفرح أهالي شرويدة، لأنهم أهلي وأخواتي وواقفين جنبي وبيتمنوا لي الخير دائما».

وفي السياق ذاته، قالت والدة اللاعب ناصر منسي، إن تسجيل ابنها للهدف ومشاركته في تحقيق فريقه الفوز والحصول على البطولة، جعلها سعيدة للغاية. 

وأضافت: «أنا دائما بدعي له، هو طيب وحنين ونيته خير، وبيحب الخير لكل الناس»، مؤكدة أنه بارا بها وبجميع أفراد أسرته، كما يحب أهل بلدته.

واختتمت بقولها: «ربنا يرضى عنه ويوفقه في حياته ويقدر له كل خير».










مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • الحوثي: الرد الإيراني شجاع ويجب على الدول العربية التوحد نصرةً لفلسطين ولبنان
  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • نصرُ الله.. عاش واستشهد لفلسطين
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»
  • حزب قائمة غزة تنظيم سياسي أسسه مؤيدون لفلسطين في النمسا
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • موقع عبري: الجيش يستعد لدخول بري إلى لبنان
  • الشرطة الألمانية تدهم وتفتش منازل مؤيدين لفلسطين