أعلنت جامعة المنيا عن قرارها بمنع دخول الطلاب والطالبات الذين يرتدون بناطيل ممزقة وغير لائقة إلى الحرم الجامعي ابتداءً من الأسبوع المقبل، ووفقًا لصفحة كلية التربية النوعية في الجامعة على فيسبوك سيتم تنفيذ قرار منع دخول الذكور والإناث الذين يرتدون بناطيل ممزقة، تنفيذا لتوجيهات مجلس الجامعة.

منع دخول الطلاب بالملابس الممزقة في جامعة المنيا

وفي وقت سابق عُقد اجتماع دوري لمجلس شؤون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، لمتابعة سير العملية التعليمية والقدرة المؤسسية، والتأكيد خلال الاجتماع على أهمية الجودة ومعاييرها ومؤشراتها فيما يتعلق بتطورات العملية التعليمية.

ضبط حركة الدخول إلى الحرم الجامعي

 وشدد الدكتور فرحات على ضرورة إعداد البطاقات الجامعية للطلاب الجدد والقدامى بسرعة، وتسليمها بمجرد تأكيد سداد الرسوم الجامعية، بهدف ضبط حركة الدخول إلى الحرم الجامعي والحفاظ على النظام العام.

توزيع الطلاب على الشعب والتشعيب

وأكد رئيس جامعة المنيا أهمية استخدام الخدمات التفاعلية المتنوعة المتاحة على منصة التعليم الجامعية للطلاب، بما في ذلك المحاضرات النصية والمرئية والاختبارات التقييمية والفيديوهات المختلفة، إذ تتيح هذه الخدمات للطلاب التفاعل الإيجابي والاستفادة منها وفقًا لتطورات التعليم في الجامعات الحديثة، بما في ذلك سرعة النشر والمراجعة للمحتوى العلمي للكتب الجامعية الإلكترونية وفقًا لمعايير الجودة.

وتمت مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتوزيع الطلاب على الشعب والتشعيب في الكليات، استنادًا إلى احتياجات سوق العمل وضمان تلبية احتياجات جميع الشعب من الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا منع دخول الطلاب ضبط الدخول الحرم الجامعي جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى

أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، رفضها دخول أي قوات أجنبية إلى قطاع غزة تحت أي مسمى، وفقا لخبر عاجل أفادته فضائية «القاهرة الإخبارية».

وأكدت حركة حماس، أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره.

وأضافت حماس، أن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة، ونؤكد رفضنا أي خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الآن نتائج البكالوريا سوريا 2024 برقم الإكتتاب | نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل تمنع دخول المساعدات إلى غزة لليوم الثاني تواليا
  • شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة
  • جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا