أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تتحدث بوجه واحد ولسان واحد ولن تغير ذلك وموقفها واضح من القضية الفلسطينية، وهو مبدأ دعم ومساعدة الأشقاء.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق واسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن مصر هدفها الأساسي الآن إنقاذ الشعب الفلسطيني، وهو ما ظهر من خلال تقديم المساعدات.

وكشف مصطفى بكري أن مصر تتعرض لضغوط وإغراءات لقبول خطة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، مثل الضغط بورقة الديون، والإغراءات بتصفيتها، ولكن مصر بقيادة الرئيس السيسي ترفض ولن ترضخ وتكون سببا في تصفية القضية الفلسطينية على حساب ذرة رمل واحدة من سيناء.

وتابع، أن فلسطين صامدة لمواجهة الاحتلال والعدوان الإسرائيلي، لافتا إلى أن الأطفال صامدون أمام الاحتلال ولا يهابون قوات الجيش الإسرائيلي.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: مصر تدافع عن القضية الفلسطينية وتقف ضد مخطط التهجير.. فيديو

مصطفى بكري: مجزرة جباليا عار سيلاحق أمريكا وكل حلفاء إسرائيل

مصطفى بكري يكشف عن وثيقة صدرت عام 2016 تنبأت بهزيمة إسرائيل قريبًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر قطاع غزة مصطفى بكري الشعب الفلسطيني غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة الفلسطينين السلطة الفلسطينية غزة تحت القصف غزة تحترق الفصائل الفلسطينية المقاومة الفلسطينية الحدود الفلسطينية قصف غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان الغارات على غزة العدوان الإسرائيلي على غزة غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة أخبار غزة المقاومة في غزة اخبار غزة غزة تحت الحصار غزة وإسرائيل فلسطيني من غزة غزة الان مباشر معاناة الفلسطينيين غزة بعد القصف مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

فيديو محافظ الدقهلية وسيدة الخبز.. مصطفى بكري يكشف كواليس وتفاصيل الواقعة

كتب- محمد أبو بكر:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحملة على اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، حملة ظالمة ولها أهدافها.

وأضاف "بكري"، بحسب منشور له عبر منصة "إكس"، السبت: الحقيقة التي يعرفها الكثيرون أن المحافظ منذ أن تولى منصبه ترك مكتبه ونزل الشارع وركز على المخابز لمواجهة مافيا المخابز التي تتولى تجميع الخبز؛ لاستخدامه كعلف أو بيع حر بأسعار مرتفعة.

وأوضح مصطفى بكري، أنه على الرغم من أنه مدعوم وأنه أثناء جولته علي مخابز مركز أجا اكتشف وجود سيدة تجمع الخبز المدعوم فتابعها بعد أن عرف أن ذلك ضمن مافيا الخبز وليس للاستخدام الشخصي خاصة وأن ذلك يكون علي حساب أصحاب الحق في الخبز المدعوم.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: المحافظ الذي بدأ في مطاردة كل أنواع الفساد منذ اليوم الأول قرر إستخدام الإجراءات القانونية؛ ليضع حدًا أمام التلاعب ولمواجهة مافيا الخبز، ولكن للأسف بدلًا من دعمه والإشادة بمواقفه تحركت مافيا الخبز وأنصار الفساد؛ لأنهم يدركون أن مصالحهم معرضة للخطر في ظل وجود محافظ لن يسمح بهذا الفساد ولايقبل الواسطة أو المحسوبية.

وأكمل: لاتظلموا رجلًا تاريخه معروف بالشرف والنزاهة والانحياز إلى القيم الإنسانية ومصلحة المواطن، وسوف يرى أبناء الدقهلية من هذا المحافظ نهضة وخدمات ومواجهة للفساد لم تحدث والأيام بيننا.

واختتم متسائلًا: هل المطلوب مواجهة مافيا الخبز وأدواتها؟ أم تريدون المحافظ أن يطنش ويلتزم الصمت ويجلس في مكتبه؟.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

مقالات مشابهة

  • يخارب التلاعب.. مصطفى بكري يدافع عن محافظ الدقهلية في واقعة "سيدة الخبز"
  • الرئاسة الفلسطينية تصدر بيانا مهما بعد مجزرة مواصي خانيونس
  • فيديو محافظ الدقهلية وسيدة الخبز.. مصطفى بكري يكشف كواليس وتفاصيل الواقعة
  • مصطفى بكري عن الحملة ضد محافظ الدقهلية: هناك متضررون من جهوده
  • مصطفى بكري: الحملة الممنهجة ضد محافظ الدقهلية ظالمة ولها أهدافها
  • محافظ بيت لحم: مصر بقيادتها الرشيدة تصدت بقوة لمخطط تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة
  • مصطفى بكري: مصر مستمرة في عملية التفاوض لإنهاء الحرب في غزة
  • مصطفى بكري: أبطال «البرث» ضربوا أروع الأمثلة في التضحية لأجل الوطن
  • مصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل
  • مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب