قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر تدافع عن القضية الفلسطينية، وسط حقل ألغام دولي وإقليمي وضغوط كبيرة، مؤكدا أنه رغم ذلك وقفت مصر أمام العالم أجمع وضد مخطط تفريغ القضية الفلسطينية والتهجير القسري لسكان قطاع غزة.

ولفت إلى أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، كان موقفه واضحا في القضية الفلسطينية واستهدافه من المتآمرين، رغم التحديات التي تواجهها مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي، أكد أن مصر لن تشارك في تصفية القضية الفلسطينية.

مصطفى بكري يبكي على الهواء بسبب القصف الوحشي لغزة (فيديو) مصطفى بكري يطالب الدول العربية بطرد سفراء أمريكا (فيديو)


وأوضح بكري، أن مصر تتحدث بوجه واحد ولسان واحد ولن تغير ذلك وموقفها واضح في القضية الفلسطينية، مبينا أن مصر هدفها واحد الآن هو إنقاذ فلسطين.

 

وتابع أن هناك 3500 طفل و2500 سيدة تم استشهادهم في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، موضحا أن هناك آلاف الجثث تحت الركام والأنقاض.


وأضاف أن الغرب لا بزال يدعم إسرائيل في تدمير غزة، مشيرا إلى أن الفلسطينيين صامدون أمام الاحتلال الوحشي وعدم مغادرة الأرض، مشيرًا إلى أن فلسطين صامدة لمواجهة الاحتلال والعدوان الإسرائيلي.

 

ولفت إلى أن الأطفال صامدون أمام الاحتلال ولا يهابون قوات الجيش الإسرائيلي، مشددًا على أن الانتصار سيكون حليف الفلسطينيين، وأن هناك دعمًا عربيًا لنصرة القضية الفلسطينية، وعلى رأس ذلك الدولة المصرية، من منطلق عربي وتاريخي وإنساني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة تحت القصف غزة صواريخ غزة طوفان الأقصى قصف غزة القدس طوفان القدس غلاف غزة القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي قصف قطاع غزة قطاع غزة الان القصف ع غزة أطفال غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة التصعيد في قطاع غزة دمار قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة القضیة الفلسطینیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك بعض الأسماء في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين أثارت الجدل، مردفًا: «خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل، ويجب على الحكومة أن تدرك جيدا حالة الغضب في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار واحتكار بعض السلع بالإضافة إلى أزمة الكهرباء».

وقال بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، إن مهمة الحكومة الجديدة هي إعادة التوازن للشارع مرة أخرى، موضحًا أنه يجب على الحكومة أن تعمل بصورة سريعة ويشعر الناس بوجود تغيير حقيقي وحلول للمشاكل بصورة عاجلة.

وتابع: «رغم كل هذه المشاكل الشعب المصري لديه تفاءل كبير بتشكيل الحكومة الجديدة، كما أن الحكومة بدأت التحرك على الفور وحل كافة المشاكل، حيث أصدر الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة، قرارا بفتح كافة المصانع المعطلة وإعادة تشغيلها وإزالة كافة المعوقات لفتح مزيد من الفرص وزيادة التصدير».
وأوضح بكري، أن الحكومة دي عمرها سنة وأي وزير عليه علامات استفهام سيرحل ومش هيكمل السنة، مردفًا: «بحلول يناير 2026 ستجري انتخابات مجلس النواب، وستتقدم الحكومة الجديدة باستقالتها للبرلمان، بعد إجراء الانتخابات البرلمانية وستتقدم الحكومة بعد الانتهاء من الانتخابات باستقالتها لمجلس النواب.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: لقاء وزير الدفاع مع الفريق أول محمد زكي أبلغ رد على الخونة والمتآمرين
  • مصطفى بكري عن فوز اليسار في فرنسا بالانتخابات: انتصار لفلسطين
  • مصطفى بكري يوجه التحية لـ سامح شكري: تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية
  • مصطفى بكري: مصر لن تتخلى عن السودان ولن تترك الأوضاع تمضي نحو التفتيت والفوضى
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)