بكى الإعلامي مصطفى بكري على الهواء مباشرة، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، عند حديثه عن شهداء غزة، عارضا صور الدمار والأطفال تحت الأنقاض.

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري ما ذنب فلسطين وأطفالها، وذنب الشعب الفلسطيني العظيم؟ ولماذا الصمت وإلى متى؟، معقباً أن فلسطين لم ولن تستسلم أوتموت.

وعرض الإعلامي مصطفى بكري فيديو لطفل فلسطيني، يقول وهو يجلس على ركام منزله الذي قصفته إسرائيل، إن هذا الكيان لا يعرف سوى القتل والدمار والغدر، هذا الكيان يريد تهجيرنا، ونحن لن نترك أرضنا.

وقال الإعلامى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن إسرائيل ترتكب جرائم حرب فى فلسطين وتدمر الأخضر واليابس فى قطاع غزة، لافتاً إلى أن أكثر من 9500 مواطن سقطوا شهداء فى قطاع غزة ما بين أطفال وشباب وشيوخ ونساء من بينهم 3500 طفل و2500 سيدة بالإضافة إلى إصابة أكثر من 32 ألف جريح.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد أن العالم لا يريد أن يتدخل لوقف إطلاق النار ووقف العدوان فى قطاع غزة، وكأن العالم اتخذ قرار بإبادة الشعب الفلسطيني، متسائلا ما هذا العالم؟ وما هؤلاء القتلة الذين فقدوا الإنسانية والذين لا يحركهم صرخات الأطفال وصرخات أشخاص لم يرتكبوا جرما؟.

وأوضح أن أكثر من حجم قنبلتين نوويتين تم إلقائهم على غزة بعثرت أشلاء الأطفال والنساء والشباب والشيوخ مشيراً إلى أن هناك آلاف الجثث تحت الانقاض، منوهاً أن الحياة لا تسوى شيئاً أمام هذا الحدث البشع المؤلم الذى لا يساوى النازى إلى جانبه شئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي أسر جنود الاحتلال الا مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود

نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببالغ الحزن والأسى فنان الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود، الذي وافته المنية اليوم، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا مميزًا وملهمًا.

وكتب بكري، تدوينة عبر منصة «إكس»: «أتقدم بخالص العزاء في وفاة فنان الكاريكاتير المبدع أحمد قاعود رحم الله الفقيد وألهم أسرته وكل محبيه الصبر والسلوان».

قدم أحمد قاعود، أعماله في العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، وأسهم في العديد من المعارض الفنية داخل مصر وخارجها، حيث حصد جوائز عديدة تقديرًا لموهبته وإبداعه.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص العزاء والمواساة لأسرته، وأحبائه، وزملائه، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟،، بكري يُجيب (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بأداء رئيس الوزراء: يعمل على المكاشفة والمصارحة
  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • قضية رأي عام.. مصطفى بكري يعلق على رفع سعر أسطوانات الغاز (فيديو)
  • مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا
  • مصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية
  • مصطفى بكري: الحرب الإقليمية أصبحت على الأبواب
  • بكري عن مؤتمر رئيس الوزراء اليوم: تقليد أسبوعي على الهواء معتمد على المكاشفة والشفافية
  • «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب
  • مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود