اختارت منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية «BIFA» الفنان أمير المصري، للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم In Camera.

الترشيح لجائزة أفضل ممثل مساعد

وعلق أمير المصري على خبر ترشحه للجائزة في بيان، «‎تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA من BIFA خبر سعيد ولكن ما يحدث في العالم يجعل احساسي به ثقيل جدا»

وحظى الفنان الشاب أمير المصري بردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية، عن دوره في الفيلم البريطاني In Camera الذي كان العرض الأول له في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ57 ضمن مسابقة Proxima.

أكد الناقد جاي لودج بمجلة «فرايتي» على مستوى النص، ربما يحتوي فيلم In Camera على كثير من الأفكار الجذابة، وبعضها يمنح مساحة من التنفس أكثر من البعض الآخر، ومن الخطوط الناجحة، الرائع أمير المصري الذي يظهر كشريك ثالث في المسكن مع عدن وبو، الذي حقق التوازن بين التباهي بالذات والثقة الزائدة، مع حرصه وانتباهه لكل التفاصيل في دور «كونراد» مصمم الأزياء المعتد بنفسه.

وكتبت الناقدة إيلينا لازيتش بموقع Cineuropa أمير المصري، قدم دورا مذهلا رغم أنه يقدم شخصية تقليدية في الفيلم، الذي يظهر بدور «كونراد»، كرفيق ثالث في السكن لأبطال الفيلم، الذي يعمل كمصمم الأزياء فيستعرض الشخصية المصطنعة التي تهتم بطلب الطعام طوال الوقت كأسلوب حياة، والتي ترمز لشيء ما أكثر من مجرد طعام، فهو يمثل كل شيء، بطل القصة عدن لا يملكها، خاصة في علاقته مع صديقه الآخر في الغرفة»

وقال الناقد بن نيكلسون بمجلة The Film Verdict: أمير المصري ممتاز بدور كونراد، الشخصية سلسة الكلام، التي تعمل في مجال الموضة، الكاريزما السهلة والثراء الواضح الذي يلقي بارتياح شديد في عالم عدن.

أمير المصري فنان مصري فى بريطانيا

تدور أحداث فيلم In Camera عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول علي فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه، الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير المصري فن أخبار الفن أمیر المصری فیلم In Camera

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل

شارك الفنان ماجد المصري عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر ممدوح المصري، طالبا من الجمهور الدعاء له بالشفاء.

وعلق ماجد المصري على الصورة قائلا: برجاء الدعاء لأخي الكبير ممدوح المصري بالشفاء العاجل.

فيلم الغربان

ويصور الفنان ماجد المصري دوره في فيلم «الغربان» الذي يعد من أضخم الأعمال الإنتاجية، وتدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد، ومي عمر، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، وميرهان حسن، وفارس رحومة، ولبنى ونس، وأحمد وفيق، وجميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري