جثث وأشلاء في كل مكان، منظر مؤلم لكل من يراه، من ساحة ساحة المستشفى الإندونيسي مكدسة بجثامين شهداء مجزرة جباليا التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، والمحاصر في قطاع غزة منذ نحو 20 عامًا.

وأظهر مقطع فيديو بثته فضائية العربي، لحظة إقامة صلاة الجنازة على جثث الشهداء في مجزرة مخيم جباليا، وهي المجزرة الكبرى التي تعادل مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها نحو ألف من المصابين داخل المستشفى.

إهانة للعرب

كشف السياسي المصري ممدوح حمزة، عن سياسي مصري يكشف سر إرسال أمريكا قوات المشاة بعدد نحو 2000 جندي لدعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه ضد قطاع غزة.

المشاة الأمريكيون اقرأ أيضاً الصين تقف الى جانب الحلفاء العرب ضد العدوان على غزة! عاجل.. لأول مرة حرائق ضخمة في إسرائيل بصواريخ القسام وحزب الله وقوات سورية تدخل الحرب «فيديو» نجوم الفن يشيدون بدعم أنجلينا جولي لأهالي غزة مصر ستحارب إسرائيل مرة أخرى.. نبوءة السادات تتحقق قريبًا «فيديو» إهانة للعرب.. سياسي مصري يكشف سر إرسال أمريكا قوات المشاة لدعم إسرائيل ضد غزة «فيديو» وزير الخارجية الأمريكي: يعتزم إثارة مسألة ”عواقب” التعاون بين روسيا وكوريا الشمالية على الأمن الدولي لماذا هاجمت حماس إسرائيل وتسببت في دمار غزة؟ 14 مكسبًا مهمًا لطوفان الأقصى الصين: الأولوية الملحة هى وقف القتال فى غزة إعلان روسي هام بشأن اليمن هزة أرضية تضرب ولاية يوتا الأمريكية الملك سلمان وولي العهد السعودي يتبرعان لغزة بـ 50 مليون ريال تحرك أمريكي لإعادة تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية

وقال حمزة في مقطع فيديو له: جيش الاحتلال أجل الهجوم البري لوصول إمدادات عسكرية أمريكية، وهو أمر مستغرب فالولايات المتحدة لم ترسل جنود أمريكان للحرب مع أوكرانيا ضد روسيا لأنها تخشى من استفزاز الروس، بينما مع الاحتلال الإسرائيلي أرسلت جنود المشاة بعدة آلاف إلى جانب الدعم العسكري بالعتاد والسلاح.

وأكمل السياسي المصري: إرسال قوات من المارينز، والنخبة الأمريكية لدعم إسرائيل هي رسالة معناها أن أمريكا لا تخشى من جميع الدول العربية على عكس روسيا، وهي إهانة لنا جميعًا، ولابد من وقفة ضد هذا الأمر لأن أمريكا مستضعفة العرب، وتخاف من روسيا، ولا تخاف من الدول العربية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الآف الفلسطينيين يشيعون شهداء مجزرة مخيم طولكرم

الثورة نت/..

شيع الآلاف من الفلسطينيين ،ظهر اليوم الجمعة، شهداء مجزرة مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية والتي قضى فيها أمس 18 فلسطينياً.

وانطلق موكب تشييع شهداء مخيم طولكرم من امام مستشفى الشهيد ثابت ثابت، حيث تم إلقاء نظرة الوداع عليهم من قبل الأهل والأصدقاء.

ونقلت جثامين الشهداء إلى قاعة العودة في مخيم العودةحيث أقيمت صلاة العصر ،والجنازة قبل أن يواروا الثرى إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء بمنطقة ذنابة بطولكرم.

وهتف المشيعون للشهداء ورددوا شعارات تطالب المقاومة بالانتقام ،وطالبوا المقاومة بالانتقام للمجزرة التي إرتكبها العدو في طولكرم وسط إطلاق نار من قبل مقاومين حملوا الشهداء على الأكتاف.

والقى متحدثون عدد من الكلمات خلال تشييع الشهداء في مخيم طولكرم، أثنوا على المقاومة وما تقدمه وعاهدوا الشهداء على الاستمرار على دربهم مطالبين كل الجهات الدولية بالتحرك لوقف جرائم العدو الصهيوني في الضفة وغزة ولبنان.

وكان الشهداء الـ 18 ارتقوا جراء غارة شنتها طائرات العدو الحربية مساء أمس على مبنى سكني يضم مقهى شعبيا في حارة الحمام وسط مخيم طولكرم، كما أصيب جراء الغارة أربعة مواطنين.

مقالات مشابهة

  • سيناريو مجزرة "المعمدانى" بقطاع غزة يتكرر فى لبنان…الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على الجنوب اللبنانى.. و3 مستشفيات تخرج عن الخدمة
  • شاهد| حشود مليونية تملأ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” (فيديو)
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • إضراب شامل في الضفة الغربية حدادا على أرواح شهداء مجزرة طولكرم
  • الآف الفلسطينيين يشيعون شهداء مجزرة مخيم طولكرم
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • القوى الفلسطينية تعلن الإضراب شامل حدادًا على أرواح شهداء مجزرة طولكرم
  • مجزرة … شهداء وجرحى في قصف طيران الاحتلال على طولكرم
  • بالفيديو: مجزرة حارة الحمام – 14 شهيدا في غارة جوية على مقهى بطولكرم
  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل