المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لنقله أكثر من (15) مترًا مكعبًا من الحطب المحلي في منطقة المدينة المنورة.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لنقلهم وبيعهم وتخزينهم حطبًا محلياً 25 أكتوبر 2023 - 4:56 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 13 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة صيد دون ترخيص 24 أكتوبر 2023 - 11:31 صباحًا

وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب المحلي تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب ، وجرى تسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي القوات الخاصة للأمن البیئی لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًا مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:16 صباحًا

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 6 مخالفين لنظام البيئة في حائل ومكة والمدينة
  • مكة المكرمة.. "الأمن البيئي" يضبط 4 مقيمين مخالفين لنظام البيئة باستغلال الرواسب
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة
  • الإطاحة بمواطن لنقله 11 مخالف لنظام أمن الحدود بعسير
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة في جازان
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • القبض على مخالف لنظام البيئة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مخالفَين بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع بالقصيم
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على (3) مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك