الشارقة في 2 نوفمبر/ وام/ قال الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة إن “يوم العلم” مناسبة وطنية مهمة نؤكد من خلالها شعورنا بالانتماء والولاء للوطن وقيادته وهو يرمز للوحدة والتعايش والسلام والسيادة الوطنية".

وأضاف في كلمة له “ نحتفي في هذه المناسبة برفع علم الإمارات، علم عزتنا وكرامتنا واتحادنا ونستذكر معه الدور المهم الذي لعبته قيادتنا الرشيدة في جعل الإمارات دولة رائدة على الساحة العالمية ونشعر بالفخر بالمكانة المرموقة التي وصلت إليها بين دول العالم، كما أننا نجدد التزامنا بخدمة الوطن ودعم مسيرته التنموية في تشكيل ملامح المستقبل”.

واختتم بالقول : “ نعرب عن أملنا في أن تزداد الإمارات كل عام تألقا وازدهارا ونهضة ورفعة وقوة وأهمية في المشهد العالمي في ظل رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة وفي عام الاستدامة شهدت دولة الإمارات وإمارة الشارقة إطلاق الكثير من المبادرات والفعاليات التي تدعم هذا التوجه العالمي لحرصها على لعب دور محوري وعالمي للحفاظ على كوكبنا”.

أحمد البوتلي/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»

أبوظبي (الاتحاد)
حقق بطلنا العالمي في رياضة الشراع الحديث عادل خالد نجاحاً جديداً، بفوزه بالمركز الأول في منافسات (إلكا 6)، ضمن منافسات بطولة داليا الدولية الأولى للشراع التي أقيمت في شمال المغرب على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من أبطال وبطلات رياضة الشراع الحديث من القارتين الأفريقية والأوروبية تنافسوا على ألقاب فئات أوبتمست وألكا 4 وألكا 6.
وتأتي مشاركة بطلنا العالمي عادل خالد في هذه البطولة في إطار حرص واهتمام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، على توفير فرص الاحتكاك والإعداد السليم للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، تحضيراً للمشاركات المرتقبة في خريطة الموسم، والتي تتضمن عدداً من المحطات العالمية والقارية والدولية والإقليمية.
وكان بطلنا العالمي عادل خالد قد بدأ مشاركاته مبكراً من خلال التحدي العالمي في بطولة العالم للقوارب الشراعية فئة إلكا 6 التي جرت في غرب أستراليا، ونجح في تحقيق إنجاز رياضي كبير، بحصوله على الميدالية البرونزية في نجاح لافت وكبير، أكد قدراته الكبيرة، مضيفاً نجمة جديدة في سجله الرياضي المتميز، والذي سطر فيه أجمل الانتصارات.
وأشاد محمد عبدالله محمد العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، بالنتيجة التي حققها البطل العالمي عادل خالد، ما يؤكد جاهزيته الدائمة والمستمرة لخوض المنافسات الرياضية، ويعزز كذلك من رصيده الزاخر بالإنجازات العالمية والقارية والدولية والإقليمية، كواحد من أبرز لاعبي الشراع الحديث في قوارب إلكا 6 و7 في المنطقة والشرق الأوسط، والذين يعول عليهم منتخبنا الوطني كثيراً في الفترة المقبلة، مع نخبة الأبطال والبطلات الصاعدين والصاعدات في المنتخب الوطني.
وثمن محمد عبدالله محمد العبيدلي دعم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث، والهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

أخبار ذات صلة «الجناح الإماراتي».. لوحات بصرية حية تزين «طانطان الثقافي 2024» «الأرشيف  والمكتبة الوطنية».. معرض تاريخي مصور بـ«طانطان»

مقالات مشابهة

  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • شكراً دولة المواطنة والديمقراطية والسلام والعدالة و الكرامة
  • الشارقة: إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية حقوق الأطفال حول العالم
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • «الوطنية للتنمية المستدامة» تؤكد أهمية دور «الخاص»