قاد الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس، يرافقه فراج الوحش، نائب رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات من على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بعدد من الاماكن المتفرقة داخل قري المدينة.  

واوضح الدكتور قدري الشعيني، ان اعمال الحملة اسفرت عن تنفيذ 6 قرارات ازالة لحالات تعدي بالبناء علي الاراضي الزراعية باجمالي مساحة 6 قراريط، مؤكدا ان القيادات التنفيذية بالمدينة عازمة علي التصدي بكل حزم لكافة اشكال التعديات وفقا للمقتضيات القانون وتوجيهات القيادة السياسية في ذلك.

 

 وشدد رئيس المركز على مسئولي الوحدات القروية 7 بعدم السماح بعودة مثل هذه التعديات مرة أخرى، تحت أي ظرف ٍ من الظروف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة جميع مواد البناء المستخدمة من طوب وتشوينات رمل وزلط، مع ضرورة المرور الميداني لرصد اي حالة تعد ومنعها في المهد واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الرقعة الزراعية والحفاظ عليها وعلى أملاك الدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة التعديات إزالة التعدي على أملاك الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي، في تنفيذ قرار إزالة لتعدي على أرض زراعية عبارة عن بناء على مساحة 300 متر مربع، تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

التصدي للبناء المخالف

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التعامل اللحظي مع مخالفات البناء

وشدّد محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة، واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • أبوالنصر يعلن عن إزالة 24 حالة تعدي عل أراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزي أسيوط وصدفا  
  • ندوة دينية عن المولد النبوي بمركز شباب العبور بقفط
  • إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بالبحيرة
  • محافظ أسيوط: إزالة 16 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بمركزي البداري ومنفلوط   
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • ندوة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بمركز شباب مدينة العمال بقنا
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي