صدى البلد:
2024-07-08@04:49:23 GMT

مي حلمي تسحر العيون بأحدث إطلالاتها.. شاهد

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

خطفت الإعلامية مي حلمي، الانظار بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 


وظهرت مي حلمي، ترتدي تي شيرت رياضي بسيط باللون الرمادي ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت، في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمالها، مع تسريحة لافتة لشعرها الاشقر الذهبي الطويل.

 
 

من هي مي حلمي؟

مي حلمي، هي مذيعة مصرية اشتهرت بتقديم البرامج الرياضية، عن طريق ظهورها للمرة الأولى علي شاشات التلفزيون، من خلال قناة “النهار رياضة”، وقدمت وقتها برنامجًا رياضيًا، ثم انتقلت إلي فضائية قناة “أون سبورت”.

برنامج الحكم الرياضي للاعلامية مي حلمي

تقدم مي حلمي حاليًا برنامج الحكم على قناة الحدث، وهو برنامج رياضي يتحدث عن جميع الموضوعات الرياضية الشائعة والتى تحدث فى كل حين، باستضافة كل حلقة نجم من نجوم الرياضة لمحاورته.

 

IMG_٢٠٢٣١١٠٢_٠٤٢٦٥١

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة

زنقة 20 ا علي التومي

استنكر نشطاء الطريقة التي يتم بها تدبير المركب السوسيو رياضي الكائن بميرادور بمدينة الحسيمة والذي ظل مقفلا في وجه الساكنة منذ 2014 بسبب تطاحنات سياسية ضيقة للاحزاب المكونة للمجلس وكلف الدولة 4 ملايير سنتيم.

نشطاء المدينة قالوا بأن المركز السوسيو رياضي قد اصبح عرضة للإهمال ويعيش حالة كارثية اكام مرمى واعين المسؤولين إذ لم يحرك احد ساكنا إلا في حالات معدودة، وخلال مناسبة كل زيارة ملكية للإقليم يتم صباغة الواجهة.

ورغم مرور عشر سنوات كاملة على تولي المجلس البلدي ادارته ، إلا ان نشطاء المدينة يتساءلون عن أية أرضية يتم اعتمادها في طريقة تسيير هذا المرفق الجماعي، حيث ظل المركز متوقفا خلال ولايتين متتاليتين ولم يستطع اي مسؤول بالحسيمة اصلاح الأمر.

ولم يخفي نشطاء الحسيمة غضبهم الشديد من المجلس الجماعي للمدينة، باعتباره المعني الأول بالأمر وإمعانه منذ سنوات، في قهر ساكنة المدينة بالحسابات السياسية الفارغة، التي اثبتت غياب الإرادة لدى جميع مكونات ذات المجلس .

وأضاف النشطاء أ واقع المركز السوسيورياضي والحالة التي يعيشها السيىة اليوم يؤكد مدى التسيب الكبير الذي ينخر كافة القطاعات بجسم المدينة وايضا ضعف بقية المتدخلين في القدرة عل تدبير الشان العام المحلي في مدينة تحظى بعناية ملكية وحكومية كبيرة منذ زلزال 2004.

وحسب المعطيات المتوفرة فإن واقع هذه المنشأة الرياضية، قد دفع بعامل إقليم الحسيمة إلى دعوة المجلس البلدي للمدينة إلىعقد دورة إستثنائية في أقرب الآجال للنظر في طريقة تدبير المركب السوسيو رياضي الكائن بميرادور بالمدينة والذي ظل مغلقا منذ سنة 2014 في وجه الساكنة.

وكان المركز السوسيو رياضي المذكور، قد تطلب 40 مليون درهم لبنائه ،حيث يضم ملعب معشوشب وقاعتين للرياضة واحدة للنساء وواحدة للرجال ثم مقهى مجهز بالكامل ومسبح مغطى، وروض للاطفال وحضانة عصرية ثم قاعة كبرى للإجتماعات محجزة بشكل عصري ومكاتب ومساحات خضراء.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة