شهدت مديرية الرضمة بمحافظة اب مساء الأربعاء صدام بين مليشيات الحوثي ومئات من المجندين الذين جرى تجميعهم مطلع شهر اكتوبر من مناطق يريم والسدة والنادرة والرضمة كقوة جهادية اطلقت عليهم المليشيات مسمى “سرايا المدد” ووعدوا بالجهاد في فلسطين..

وقالت مصادر محلية من اولياء امور المغرر بهم المجندين ، ان ابنائهم تفاجأوا عصر اليوم بتلقيهم أوامر حوثية بالتوجه عبر حافلات وناقلات جند الى جبهات الضالع ويافع وكرش ومأرب ، في حين ان قبولهم بالتجنيد كان للجهاد في فلسطين كمدد للمجاهدين في كتائب القسام بقطاع غزة.

.

واضافت المصادر ، ان صداما نشب داخل ما يسمى بمعسكر ” المدد ” عقب مداهمة المليشيات المعسكر الذي تم استحداثه مؤخرا بمديرية الرضمة.. واشارت المصادر ، ان المليشيات اعتقلت العشرات من المجندين الذين رفضوا تنفيذ اوامر التحرك صوب جبهات الضالع ويافع وكرش ومأرب…

وناشد اولياء المجندين ، ممثل مكتب حركة حماس بصنعاء ، الذي شارك في العاشر من اكتوبر بإفتتاح المعسكر ، في التدخل للإفراج عن ابنائهم الذين اعتقلوا ووقف ملاحقة آخرين لاذوا بالفرار الى الجبال

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات

الثورة نت/..

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة ومناطق متفرقة من محافظات حجة، المحويت، الحديدة، ريمة، غرب ذمار، إب، تعز، لحج، الضالع وأبين.

وأشارت إلى احتمال هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على غرب كل من صعدة، عمران وصنعاء وأجزاء من سواحل ومرتفعات المهرة، حضرموت وشبوة.

وبلغت كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي في الحديدة – الكدن: 16.9ملم، تعز- الحوبان: 1.0، إب- بعدان: 0.2ملم.

كما هطلت أمطار متفاوتة الشدة بعضها كانت غزيرة على مناطق متفرقة من محافظات أبين، لحج، الضالع وحجة كانت خارج نطاق محطات الرصد.

وحذر المركز المواطنين من العواصف الرعدية والتواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يدفع بفرقة جديدة لجبهة لبنان
  • الهلال.. «حفل الخماسية» في «ليلة الشرطة»
  • اللحوم المنغولية تصل الكويت الأسبوع المقبل
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. إسرائيل تُشعل الحرب على 4 جبهات
  • لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم
  • مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين
  • الأرصاد: هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات
  • الجيلي- لا للقتال على طريقة المليشيا!!