الرياض – هاني البشر
توجت المطية “صدى” لمالكها سليمان الفايدي والمطية “السايحه” لهجن زعبيل من الإمارات بكأس الأولمبية السعودية للهجن لفئة الـ “لقايا بكار”، وذلك في اليوم الثاني من منافسات النسخة الثالثة والمقامة حالياً على أرض ميدان تبوك للهجن بمنطقة تبوك وتستمر حتى الـ5 من نوفمبر الجاري التي تقام تحت رعاية أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود بمشاركة 4191 مطية تمثل تسع دول يتنافسن في 118 شوطاً، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 10 ملايين ريال، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2024/2023.

كما توجت المطية “سمران” لمالكها فيصل الهاجري، والمطية “متعب” لمالكها الإماراتي راشد مروشد بكأس الأولمبية السعودية للهجن لفئة الـ “لقايا قعدان”، حيث توج سعادة نائب رئيس الاتحاد السعودي للهجن الأستاذ محمد بن حمّاد البلوي، ملاك الهجن أبطال أشواط كأس الأولمبية السعودية للهجن لفئة الـ “لقايا “. الجدير ذكره أن المطية “السايحه” ظفرت بالتوقيت الأفضل 5:51.658 دقيقة، فيما جاءت المطية “صدى” بثاني أفضل توقيت وبلغ 5:57.280 دقيقة، والمطية “متعب” بالتوقيت الأفضل الثالث في أشواط الـ “لقايا” وبلغ 5:59.493 دقيقة. وتضمن برنامج اليوم الثاني إقامة 30 شوطاً على فترتين (صباحية ومسائية)، لفئة الـ “لقايا” (بكار ـ قعدان)، مجموع مسافاتها 120 كيلو متراً (4 كيلو مترات لكل شوط)، تتضمن 20 شوطاً عاماً، 4 أشواط كؤوس، و6 أشواط مفتوح.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تبوك كأس الأولمبية السعودية للهجن لفئة الـ

إقرأ أيضاً:

غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”

المناطق_جدة

نظمت الغرفة التجارية بجدة، بمقرها في جدة اليوم، ملتقى الشركات الروسية، بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين من القطاع العام، وشركات القطاع الخاص الروسية التي تشمل مختلف المجالات ( البناء – الصناعات – الغذائية – تكنولوجيا المعلومات ).

وعدّ مساعد الأمين العام للمجالس القطاعية بغرفة جدة مازن أبوطالب، الملتقى فرصة اقتصادية لرواد ورائدات الأعمال لتعزيز التعاون الاستثماري والتبادل التجاري بين البلدين، من خلال الممكنات التي تقدمها المملكة للمستثمرين الأجانب، وأهمية الصناعة في تحقيق أهداف الاستثمار والتنمية الاقتصادية.

أخبار قد تهمك مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر 3 أكتوبر 2024 - 8:40 مساءً الرائد ينتصر على الاتفاق في روشن 3 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً

من جانبه، أكد ممثل غرفة موسكو للتجارة والصناعة اليكسي بيسو، على أهمية العلاقات التجارية بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الروسي، التي تشهد تقاربًا مستمرًا وتطورًا كبيرًا خلال السنوات الماضية في شتى المجالات.

وبدأت جلسات الملتقى، باستعراض للعلاقات التجارية والاستثمارية بين روسيا والمملكة، واكتشاف فرص استثمارية جديدة واعدة في مختلف القطاعات، وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، الى جانب فرص الاستثمار في قطاع البنية التحتية في مشاريع النقل والمواصلات والاتصالات، وقطاع الصناعة بما في ذلك الصناعات التحويلية والصناعات البتروكيماوية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 8:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:38 مساءًمُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءًمحافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي3 أكتوبر 2024 - 7:38 مساءًمُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب3 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءًمحافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة3 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إطلاق حملة “الإمارات معك يا لبنان”.. والإمارات وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ترسل طائرة مساعدات طبية
  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في “درع السِند 2024” بباكستان 
  • دبي تستضيف “ملتقى السياحة التركي” 2024
  • غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • بميدان الجنادرية للهجن.. الفيصل يقيم حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة