الحديدة – سبأ :

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم لقاءا موسعا للتحشيد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي اللقاء أكد وكيل اول المحافظة احمد البشري، أهمية ما تقدمه المقاومة الفلسطينية من تضحيات وبطولات ضد العدو الصهيوني والتي تتوج خلال هذه المرحلة بعملية طوفان الاقصى التي نكلت بجيش العدو منذ انطلاقها وحتى اللحظة والتي لم يستطع التصدي لها رغم ما يمتلكه من إمكانيات.

وأشار إلى أهمية اللقاء الذي يأتي في اطار الدعم والتأييد الشعبي للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة الوطنية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة الذي فرض عليه حصارا بريا وبحريا وجويا.

وبارك البشري خلال اللقاء العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الإسرائيلي والتي مثلت موقف وارادة اليمن قيادة وشعبا كأقل واجب تجاه قضية الأمة المحورية والعادلة.

فيما أشار وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد حليصي إلى أن اللقاء يأتي إسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته ووقوف ابناء الشعب اليمني خلف قيادته نصرة للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة.

وبارك اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة علي قشر وغالب حمزة و علي الكباري وضم مدراء المديريات وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، عملية طوفان الاقصى وما تحقق لأبطال المقاومة من نصر تاريخي في مسيرته الجهادية إزاء الانتهاكات وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في اللقاء على تفعيل سلاح المقاطعة بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة.. والترتيب لإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والحارات والتعبئة ضد امريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح واقعهم واجرامهم وعدوانهم للامة التي تكشف زيف دعواهم.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية

قال المتحدث باسم حركة أنصارالله محمد عبدالسلام، إن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي، في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وأضاف: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة، ونحيي الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

المقاومة العراقية

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

مقالات مشابهة

  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • حماس ولجان المقاومة في فلسطين تدينان لعدوان علي الحديدة
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني